​منصور محمد بطلا لفردي الممتاز في البطولة الخامسة لتنس الميدان

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * أحرز منصور محمد (لقب بطولة فردي الممتاز لتنس الميدان) بعد فوزه على منافسه عزيز عادل في المباراة الختامية التي جرت عصر أمس السبت ضمن منافسات البطولة الخامسة لتنس الميدان التي ينظمها نادي التنس العدني خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر الجاري برعاية ودعم من وكالة شهاب للتأمين والتجارة ، وبمشاركة واسعة من لاعبي الكرة الصفراء في فئات (فردي الناشئين وفردي الشباب وفردي الممتاز والزوجي المفتوح).
 
* واستطاع اللاعب منصور محمد  إثبات أحقيته بالتتويج من خلال ظهوره القوي في المباراة، وانتزاع نتيجتها لمصلحته بكسر التعادل 10 - 5 بعد انتهاء المجموعتين بالتعادل ، حيث كسب عزيز عادل المجموعة الأولى (6 - 2) ، في حين ذهبت نتيجة المجموعة الثانية لمصلحة منصور محمد (6 - 1) ، لتذهب المباراة إلى مجموعة ثانية تنتهي (10 - 5) لمصلحة منصور محمد الذي توج بلقب فردي الممتاز .. وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تمكن اللاعب بدر لؤي من الفوز على منافسه سمير سند بمجموعتين دون مقابل (6 - 3) و (6 - 2) ليحرز بدر لؤي المركز الثالث في فئة فردي الممتاز .
 
* هذا وكانت نتائج المنافسات الماضية قد أسفرت عن تتويج (الثنائي منصور محمد ومحمد مكي) بالمركز الأول في فئة الزوجي المفتوح ، فيما حل (الثنائي ترتيل فائز وبدر لؤي) في المركز الثاني .. أما على صعيد فردي الناشئين ، فقد أحرز (محمد عادل) المركز الأول ، و(إبراهيم محمد) المركز الثاني .. و(خالد بسام) ثالثاً.
 
* وتجرى عصر اليوم الأحد المباراة النهائية في فردي الشباب والتي ستجمع اللاعبين (ترتيل فائز وعزيز عادل) ، في حين تختتم منافسات البطولة عصر غد الإثنين بإقامة الحفل الختامي وتكريم الأبطال.
 
* شهدت منافسات أمس السبت حضور نائب رئيس الاتحاد العام لتنس الميدان الخبير وديع ثابت ، ورئيس نادي التنس العدني رضا عبد الله وأعضاء مجلس إدارة النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى