​تحضيرات لعقد المؤتمر الدولي الأول لصحة الأم والطفل بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

>
عقد في مدينة المكلا بحضرموت، اليوم الأحد، اللقاء الأول للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الدولي الأول لصحة الأم والطفل برئاسة الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس اللجنة الدكتور عبد العزيز سعيد الصيغ.

وأكد الأمين المساعد استناد المؤتمر إلى لوائح ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع، ولما تقتضي مصلحة المحافظة.

وأشار إلى أنه تقرر إقامة هذا المؤتمر العلمي الطبي في مجال صحة الأم والطفل، والذي سيستضيف الاستشاريين والاختصاصين في هذا المجال من داخل وخارج المحافظة والبلاد.

ويشار إلى أن المؤتمر العلمي يهدف إلى تحسين جودة الخدمات الصحية للأم والطفل، والتركيز على أهم التطورات في هذا المجال، وبما يضمن الوصول إلى تحقيق أهداف المؤتمر العلمي الأول لخدمة صحة الام والطفل في حضرموت بشكل خاص واليمن بشكل عام.

وبحسب التفاصيل، قد بدأ التواصل مع العديد من الاستشاريين في مجال صحة الأم والطفل من داخل البلاد، ودول الجوار، والعراق وبريطانيا، واللذين أبدوا استعدادهم للمشاركة الفاعلة في انجاح أعمال هذا المؤتمر العلمي والذي يعد الأول من نوعه على مستوى اليمن.

الجدير بالذكر أن اللجنة التحضيرية قد أقرت انعقاد المؤتمر الدولي الأول لصحة الأم والطفل بمدينة المكلا محافظة حضرموت في تاريخ 28 - 29 ديسمبر 2022م، ودعت اللجنة المعنيين بالأمر كافة للمشاركة الفاعلة لإنجاح أعمال هذا المؤتمر، كما تم إقرار اللجان العاملة في المؤتمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى