​لقاء يناقش إقامة مهرجان رياضي بمناسبة ذكرى ثورة أكتوبر

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * ترأس مدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين عبد الرقيب السنيدي صباح أمس الاحد اجتماعا ضم اعضاء اللجنة الفنية المشرفة على المهرجان الرياضي والكرنفالي الذي سيقام بمناسبة الذكرى 59 لعيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة .. وكرس اللقاء لمناقشة المهرجان الرياضي الذي سيقام في الـ 14 من الشهر الجاري، والذي سيتخلله إقامة مباراة في كرة القدم بين منتخبي زنجبار وخنفر، وفعالية اختراق الضاحية وألعاب القوى لسباق 200 متر ، و400 متر ، و1500متر ورمي القرص والجلة والتي ستقام على (ملعب الفقيد نصيب عوض التابع لنادي حسان الرياضي) في مدينة زنجبار والتي ستنظمه إدارة الشباب والطلاب، برعاية ودعم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، وتحت إشراف رئيس المجلس الانتقالي في المحافظة محمد الشقي.
 
* وفي الاجتماع اكد السنيدي أن انعقاد هذا اللقاء من أجل مناقشة التصورات الفنية للالعاب الرياضية الذي سيتم تنفيذها بمناسبة الذكرى 59 لثورة الـ 14 من أكتوبر .. مشيراً أن الالعاب الرياضية سيشارك فيها العديد من الشباب والرياضيين بدلتا أبين والذي دأبت الادارة على تنظيمها ابتهاجا وفرحا بهذه المناسبة الغالية على قلوب أبناء الجنوب، ودعا الى المشاركة الفعالة لإنجاح المهرجان الرياصي والكرنفالي الاول والذي يهدف الى إعادة امجاد الرياضة الابينية الغابرة.
 
* من جانبهم تحدث أعضاء اللجنة الفنية عن المهرجان الرياضي والذي وصفوه بالتظاهرة الرياضية التي يجب ان يعمل الجميع على إنجاحه، لكونه يحمل إسم ذكرى غالية على قلب كل جنوبي، وأن مثل هكذا فعاليات ستسهم في تطوير الرياضة الابينية الذي تآمر عليها حمران العيون.
 
* حضر اللقاء مدير ادارة حقوق الانسان علاء صالح محمد وعضو المجلس الانتقالي مدير ادارة الاتحادات والاندية بمكتب الشباب والرياضة الاستاذ عبدالرحمن الشاعري والكابتن حسام الحيدري والكابتن خالد جنيد ومدير ادارة الشباب والطلاب بزنجبار وهيب الدابية وأحمد ماطر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى