​فوزان كبيران لخربج ولودية في دوري ناشئي الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> * اختتمت الجولة الأولى من دوري ناشئي الشعيب عصر أمس بإقامة 4 مباريات في إطار المجموعات الأربع ، حيث التقى من المجموعة الاولى فريق حذارة مع فريق اتحاد (قتد كحلان) على ملعب شهداء العوابل وتمكن فريق حذارة من الفوز بشق الأنفس بنتيجة 2 - 1 وهي المشاركة الأولى للفريقين على مستوى الشعيب، بعد أن كانا يشاركان في تجمعات داخل وحداتهم السكنية.
 
* وعلى ملعب الشهيد عبد الكريم المصنعة تمكن فريق صبر من هزيمة فريق القمعة بنتيجة 5 - 2 والفريقان من المجموعة الثانية .. وفي المجموعة الثالثة التي تقام مبارياتها على ملعب مكلان تمكن فريق خربج من سهم الرباط من تحقيق أعلى نتيجة في الدوري حتى الآن بفوز كبير على فريق الشرف بنتيجة 9 - 1.
 
* وفي ملعب الرقة شمال شرق الشعيب ، التقى الجاران لودية وجبل القضاة في إطار المجموعة الرابعة بالدوري ، وتمكن فريق لودية من الفوز بنتيجة ثقيلة على الجبل كان قوامها 7 - 1.
 
* وبهذه النتائج تكون الجولة الأولى من الدوري قد انتهت لتنطلق عصر اليوم الثلاثاء الجولة الثانية منه ، بأربعة لقاءات حيث يلتقي في المجموعة الاولى فريق اتحاد لقروع مع فريق الظاهرة ، ويلتقي في المجموعة الثانية فريق المصنعة مع فريق بخال ، وفي إطار المجموعة الثالثة يلتقي فريق الكومل مع فريق صولان ، وفي إطار المجموعة الرابعة يلتقي فريق بني مسلم مع جاره فريق قرية الصلب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى