​9 أكتوبر انطلاق بطولة الجمهورية لأندية الملاكمة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * يواصل الاتحاد العام للملاكمة استعداداته لإطلاق منافسات بطولة الجمهورية للأندية على كأس ثورة الـ 14من شهر أكتوبر والتي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب وإشراف قطاع الرياضة، والتي تستضيف منافساتها الصالة الرياضية المغطاة بالعاصمة عدن خلال الفترة من الـ  9 من شهر أكتوبر الجاري وحتى الـ 12 منه ، حيث تقام البطولة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة بمشاركة ( 8 ) أندية هي : شمسان والجلاء والميناء واتحاد الشرطة (حرس المنشآت بعدن) ، وشعب حضرموت، والبرق تريم، وسبأ مأرب سيتنافسون في أوزان: ( 48 كجم - 51 كجم - 54 كجم - 57 كجم - 60 كجم - 63 كجم - 69 كجم و 71 كجم .. وكانت اللجنة المشرفة على تنظيم البطولة ، قد اختارت يوم الأحد المقبل ، الموافق 9 أكتوبر موعداً رسمياً لوصول الوفود المشاركة على أن يتم في مساء نفس اليوم إجراء وقائع الميزان والقرعة في نادي شمسان بالمعلا.

* وصرح الكابتن رائد علي نعمان رئيس الاتحاد اليمني العام للملاكمة إلى أن البطولة تعتبر مهمة جدا وانطلاقة جديدة للإتحاد الذي يسعى في الفترة المقبلة إلى العمل على تهيئة الأبطال ورفع قدراتهم الفنية والمهارية تمهيدا للمشاركات الخارجية التي تندرج ضمن نشاط الاتحاد للعام الحالي .. مؤكداً جهوزية الصالة المغطاة لاستضافة الحدث الذي تم التحضير له بصورة جيدة من قبل جميع اللجان الخاصة بالبطولة التي تعمل على قدم وساق من أجل استكمال التجهيزات والانتهاء منها قبيل الموعد المحدد لضمان نجاح البطولة.
 
* ونوه رائد نعمان أن البطولة المفتوحة للأندية هي خطوة أولى نحو التصحيح ، وذلك بغية العمل وفق ضوابط صارمة وأسس يتم على إثرها اختيار العناصر الجيدة التي ستكون نواة في تشكيل منتخبات اللعبة لجميع الفئات العمرية للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية .. مشيرا أيضا الى أن هذه البطولة هي محطة اولى قبل انطلاق بطولة النخبة التي سيتم الإفصاح عن تفاصيلها عقب انتهاء البطولة الحالية.
 
* وفي ختام تصريحه قدم شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة نايف البكري، على دعمه السخي، وحرصه على تنظيم البطولة في موعدها وهذا يدل على اهتمامه برياضة الملاكمة .. بالإضافة إلى تقديم الشكر لوزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس الذي دائما ما يكون مع اتحاد الملاكمة، من خلال تسهيل وتذليل كافة الصعوبات والعراقيل، والشكر موصول لوكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة خالد محسن الخليفي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى