​موكب جنائزي مهيب في وداع الفقيد سالم عبد الله باحجاج

> الحامي«الأيام» فهمي باحمدان :

> * في موكب جنائزي مهيب وبحضور شخصيات مرموقة في المجال الرياضي والإجتماعي والسلطة المحلية في مديرية الشحر ومنطقة الحامي وعدد من قيادات مكتب الشباب والرياضة في المديرية والأندية والرياضيين والشباب ، وجمع من المواطنين شيع بمدينة الحامي عصر الجمعة جثمان المغفور له بإذن الله تعالى الشخصية الرياضية والاجتماعية (الأستاذ سالم عبد الله باحجاج) الرئيس الأسبق لنادي وحدة الحامي الرياضي الثقافي الاجتماعي، والمدير الأسبق لمكتب الشئون الاجتماعية بمديرية الشحر الذي انتقل إلى جوار ربه في الساعات الأولى من فجر الجمعة، بعد حياة حافلة بالعطاء وتحقيق الإنجازات في المجال الرياضي والعملي في مكتب الشئون الاجتماعية، وعدد من الجمعيات.
 
* وتمت الصلاة على الفقيد وقراءة آيات من كتاب الله الحكيم، والدعاء على روحه الطاهرة في مسجد زين العابدين بجوار منزله بالحامي ووري بعدها في مشهد مهيب الثرى بمقبرة المحضار.
 

* بعد ذلك استقبل إخوانه وأبناؤه وأقرباؤه واجب العزاء في الفقيد، وسط حزن شديد عم المدينة، منذ لحظة إعلان الوفاة.
 
* الفقيد سالم عبدالله باحجاج كان واحداً من أبرز قيادات الأندية الرياضية في حضرموت حيث تحقق في عهد قيادته لنادي الوحدة الرياضي العديد من الإنجازات في  مختلف الألعاب الرياضية، وتميزت فترة قيادته بالعمل الإداري المتمكن والمنظم ونال على إثر ذلك إشادات كثيرة من جهات متعددة من بينها مكتب الشباب بالمحافظة والسلطة المحلية.
 
* وكانت قيادة مكتب الشباب والرياضة في ساحل حضرموت والسلطة المحلية في الشحر ونادي وحدة الحامي، وعدد من اتحادات الألعاب والأندية الرياضية قد عبرت صباح أمس في برقيات العزاء، التي رفعتها لنجله الأكبر محمد وإخوانه، وكافة آل باحجاج عن الخسارة الكبيرة برحيل هذه القامة والهامة الرياضية والاجتماعية التي قدمت الكثير لحضرموت وللشحر وللحامي .. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان  .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى