​اليوم منتخب الناشئين يدشن مشواره الآسيوي في مواجهة بوتان

> بنجلادش«الأيام» عبده المدان :

> * يستهل منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم اليوم الأربعاء مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا 2023 حينما يواجه منتخب بوتان في تمام (الساعة الواحدة ظهراً) على استاد محمد مصطفى كمال بالعاصمة البنغالية دكا ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات : ( اليمن وبنجلادش وبوتان وسنغافورة ) .. وكان منتخبنا قد
استكمل تحضيراته لخوض مباراته الأولى أمام بوتان بإجراء الحصة التدريبية الأخيرة تحت قيادة المدرب الوطني القدير محمد حسن البعداني ومساعده الكابتن هيثم الاصبحي ومدرب الحراس محمد نجاد ، حيث تم تطبيق الأسلوب التكتيكي الذي سيتم انتهاجه في المباراة ويسعى من خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث التي تمنحه المزيد من المعنويات وتأكيد عزمه على خطف بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية.


* واكد مدير المنتخب الكابتن احمد الحسني ان منتخبنا سيلعب بالزي الابيض في مباراته الأولى أمام منتخب بوتان اليوم ، وفي المباراة الثانية أمام سنغافورة سيلعب منتخبنا بالزي الأبيض أيضاً ، فيما سيلعب مباراته الثالثة أمام بنجلادش بالزي الأحمر .. مضيفاً ان لاعبي منتخبنا الوطني للناشئين ، يتمتعون بمعنويات عالية وعزيمة وإصرار ، على تقديم المستوى المطلوب والفوز ، وتصدر المجموعة ، وخطف البطاقة الاولى والتأهل للنهائيات الآسيوية ، من أجل إدخال الفرحة والسعادة إلى قلوب الشعب اليمني العظيم .. شاكرا في ختام تصريحه قيادة الاتحاد العام برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي على دعمه واهتمامه الكبير بالمنتخب وتوجيهاته المستمرة في توفير كافة متطلبات المنتخب.
 
* وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال المدير الفني لمنتخب الناشئين الكابتن محمد البعداني أتينا لبنجلادش للعب والفوز في كل مباراة وتصدر المجموعة والتاهل ولا نستهين بالمنافسين، فمستويات المنتخبات المنافسة تطورت عن السابق ونحترم الجميع ، كما اننا نعتبر كل مبارياتنا قوية وصعبة وما حصل في الماضي في مبارياتنا مع بوتان وبنجلادش ليس له أي تأثير في الحاضر .. اما كابتن المنتخب عصام ردمان فقد قال : "استعدينا جيداً للتصفيات الآسيوية ونطمح لتحقيق نتائج جيدة وخطف بطاقة التاهل الاولى ونحترم المنتخبات المنافسة ، وهدفنا الأول إسعاد الشعب اليمني ورفع إسم اليمن عالياً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى