​إجراء قرعة دوري ناشئي الضالع والإنطلاق في 20 أكتوبر

> الضالع «الأيام» خاص:

> * سُحبت أمس الأربعاء قرعة دوري الناشئين لأندية محافظة الضالع في لعبة كرة القدم، التي يدعمها المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بدائرة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.. وشهد مراسم سحب القرعة، التي أجريت في قاعة الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع  حضور مطلق المعكر مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي المحافظة، وعلي الجعدي رئيس اللجنة المنظمة للدوري، ومندوبين عن الأندية المشاركة.

 * ورحب المعكر بأعضاء اللجنة المنظمة ومندوبي الأندية ، مشيراً إلى أن البطولة التي سينظمها اتحاد كرة القدم بالمحافظة بدعم وإشراف إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الضالع ستقام برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ضمن اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالشباب والرياضيين،وإسهاماً في تفعيل وتنشيط الألعاب الرياضية، ومنها لعبة كرة القدم على مستوى فئة الناشئين، بهدف اكتشاف المواهب الرياضية الناشئة.
 
* كما استعرض الجعدي رئيس اللجنة المنظمة الجوانب التنظيمية للبطولة التي ستقام مبارياتها على ملعب نادي شباب زبيد، مشيراً إلى أن اللجنة قامت بتحديد نظام البطولة على أساس المجموعات، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين تضم كل مجموعة ثلاث فرق، على أن تنطلق منافسات الدوري في العشرين من شهر أكتوبر الجاري.

* عقب ذلك، سحبت القرعة والتي جاءت على النحو التالي : المجموعة الأولى : (الصمود ، الوصل ، الضبيات ، شباب زبيد) ، المجموعة الثانية:( النصر ، التضامن ، مجد المدسم).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى