​فرقة الإبداع الكشفية تكرم رواد ومؤسسي الحركة الكشفية المهرية

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * بحضور مفوض مفوضية الكشافة والمرشدات مستشارالمحافظ لشؤون الكشافة القائد محمد علي رزق العوبثاني كرمت فرقة الإبداع الكشفية رواد ومؤسسي الحركة الكشفية المهرية بمناسبة ترقيتهم من قادة إلى رواد ، وهم (الرائد محمد عبد الله رزق العوبثاني ، الرائد أحمد سالمين خويطر ، والرائد مختارمحمد باداس).
 
* وفي فعالية التكريم أكد القائد الكشفي محمد علي رزق العوبثاني مفوض مفوضية الكشافة والمرشدات مستشارالمحافظ لشؤون الكشافة أن هذا التكريم لا يساوي شيئاً أمام الجهود التي قدمها رواد الكشافة الذين وضعوا اللبنات الأولى لتأسيس مفوضية الكشافة في المحافظة ، وأن هذا التكريم قليل في حقهم، وأن هناك احتفالية تكريمية كبيرة قادمة تليق بهم ، وبحجم ما قدموه للكشافة بمحافظة المهرة .. وأشار الرائد الكشفي محمد عبد الله رزق إلى أن الكشافة بذل وعطاء في ميادين العمل التطوعية الخيرية والانسانية، وأن الكشافة تعود الكشاف على الصبر وتحمل المسؤولية وعدم الاستسلام للمعوقات والصعاب.
 
* وبدورة ثمن قائد فرقة الابداع أحمد محمد كلشات العطاء والجهود الكبيرة التي قدمها رواد كشافة المهرة في سبيل تثبيت مداميك الحركة الكشفية بالمحافظة وإبرازها الى حيز الوجود ورفع سمعتها بين المفوضيات الكشفية بالجمهورية .. شاكرا جهودهم وما قدموه وأنه له الشرف في ان يحتفي بهم من خلال هذه الاحتفالية التكريمية المصغرة النابعة من عميق القلوب لمثل هؤلاء الرواد الكبار مؤسسي الكشافة المهرية.
 
* حضر فعالية التكريم القائد خميس جمعان متوانع نائب مفوض مفوضية الكشافة بالمهرة والقائد عبدالرحمن عبدالخالق، والقائد عمار جمال المشجري، وعدد من قادة المفوضية والفرق الكشفية بمدارس المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى