​حلف قبلي بلحج يدين اعتداءا على المحامي محسن النقيب

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
أدان حلف قبائل وأبناء الحوطة وتبن بمحافظة لحج اليوم السبت، ما تعرض له المحامي محسن النقيب من اعتداء سافر أقدم عليه أشخاص على خصومة في قضية يترافع فيها.

وقال بيان منسوب لحلف قبائل الحوطة وتبن اطلعت عليه "الأيام ": نتابع بقلق شديد ما تعرض له المحامي محسن النقيب ظهر الخميس الماضي من اعتداء سافر من قبل أشخاص، هم خصم في قضية يترافع فيها المحامي محسن النقيب، وحيث أن الحلف قد تحصل على معلومات مؤكدة تفيد بأن معتدٍ قام بتهديد المحامي النقيب وقذفه بألفاظ نابية في داخل أروقة المحكمة وتكرر الاعتداء عليه مرة أخرى بالتقطع له وأمطروه بلكمات وقذف وسب ولولا تدخل حراسة المحكمة لحصل مالا يحمد عقباه.

وعبر الحلف في بيانه عن إدانته الاعتداء الذي تعرض له المحامي محسن النقيب ودعا الأجهزة الأمنية والنيابة اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المعتدين وتقديمهم للمحاكمة.

 مشيرا أن الاعتداء والترهيب عمل مدان ويتنافى مع القوانين والدستور ومفاهيم حقوق الانسان، وأن الحلف يرى أن فرض القانون وتعزيز هيبة الدولة واحترام القضاء واجب ينبغي تحقيقه.

ودعا حلف قبائل وأبناء الحوطة وتبن منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان والمواطنين إلى إدانة هذا العمل الهمجي والعدواني الذي تعرض له المحامي محسن النقيب وجعله قضية رأي عام ومطالبة الجهات الأمنية القيام بواجبها تجاه المعتدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى