​اختتام منافسات بطولة الكابتن عبد اللاه امان لكرة السلة بنادي التلال

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي:

>
اختتمت، عصر أمس الأحد، بطولة الكابتن عبد اللاه أمان لكرة السلة بنادي التلال، التي تقيمها إدارة النادي وفاء وعرفانًا للكابتن عبداللاه أمان ابن نادي التلال ومؤسسة لعبة كرة السلة، ويشارك فيها لاعبو النادي من مختلف الفئات، وكما أن البطولة تهدف لتنشيط لاعبي النادي خصوصا اللاعبين شباب المستقبل القادم للعبة كرة السلة في النادي.

وقد حل فريق مصطفى السودي بطلا للبطولة، فيما احتل فريق وهيب هشيشي المركز الثاني في البطولة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد قامت بتقسيم اللاعبين على أربع فرق تحمل أسماء أربعة من رموز اللعبة في النادي العميد، وهم (فهمي حسين، مصطفى سودي، د. وهيب هشيشي، د. أحمد الخينة)، وأن منافسات البطولة أقيمت على أرضية ملعب ثانوية باكثير نظرا لعدم صلاحية أرضية ملعب النادي.
وكانت البطولة قد شهدت ندية وحماسا من كل اللاعبين الذي قدموا مجهودا كبيرا خلال منافسات البطولة، ويذكر أن منافسات البطولة قد افتتحت بلقاء جمع فريقي أحمد الخينة ومصطفى السودي وانتهت بفوز فريق مصطفى السودي بنتيجة (38 - 36).

وفي لقاء آخر جمع فريقي فهمي حسين ووهيب هشيشي فاز فريق وهيب هشيشي بنتيجة (37 - 25)، وفاز فريق مصطفى السودي على فريق د. أحمد الخينة بنتيجة (42 - 34)، وفي لقاء فريقي فهمي حسين ومصطفى السودي فاز السودي بنتيجة (28 - 20).
وتغلب فريق وهيب هشيشي على فريق مصطفى السودي بنتيجة (36 - 33) وفي لقاء حسم البطولة فاز فريق مصطفى السودي على فريق وهيب هشيشي بنتيجة (39 - 35) وتوج بطلا للبطولة الداخلية.

هذا، وسيتم يوم الأربعاء ختام البطولة من خلال لقاء استعراضي لقدامى اللعبة، وسيتم بعد ذلك تكريم أبطال البطولة الداخلية.
الجدير بالذكر أن منافسات البطولة أدارها تحكيمياً الكابتن القدير وليد بيضاني والكابتن عصام أحمد عمر والكابتن أوسان الرعوي والكابتن أحمد طلال سلومي، بالإضافة إلى الأستاذ عبد السلام خدشي القائم بإحصائية كل نتائج البطولة.

من جانبه، اطلع رئيس النادي العقيد عارف أحمد يريمي ومعه والمسؤول المالي الأستاذ عبدالكريم عبدالله على منافسات البطولة وتم اللقاء بلاعبي الفريق السلوي وجهازهم الفني، وأكد اليريمي أن إدارة النادي ستبذل قصارى جهودها للوقوف مع الفريق السلوي حتى يعود إلى سكة البطولات التي اعتاد عليها من سنين طويلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى