​"مريض قلب" يلجأ للقضاء لمنع خصخصة مرفق طبي

> تعز «الأيام» خاص:

>
لجأ مريض قلب إلى القضاء لملاحقة محافظ تعز ومدير مكتب الصحة والسكان عقب إصدار قرارات بتحويل مركز العناية القلبية والقسطرة بمشفى الجمهوري التعليمي إلى مركز استثماري تجاري.

وتوجه المواطن عبد الحليم المجعشي "مريض قلب" إلى محكمة غرب تعز وتقدم بدعوى ضد محافظ تعز ومدير مكتب الصحة والسكان طالب فيها بإلغاء قرارات إدارية بتحويل مركز العناية القلبية والقسطرة في مشفى الجمهوري التعليمي إلى مركز استثماري.

وجاء في الدعوى :"ببالغ التقدير والاحترام نتقدم لمحكمتكم الموقرة بعريضة دعوانا المشار إليها بالموضوع أعلاه ونلتمس في ختامها قبولها شكلا وموضوعا وذلك لتوافر شروطها العامة والخاصة وانتفاء موانعها وتتوفر أركانها وأسبابها الموضوعية التي تحمل على صحتها، وللعلم فقد تقدمنا بتاريخ 2022/9/18م بعريضة تظلم من الإجراءات والقرارات التي حولت قسم القلب في المستشفى الجمهوري العام بتعز وتحويله لقسم قلب تجاري وسلمت لمكتب محافظ المحافظة وأفاد عليها المختص باستلام الأصل نرفقها مع هذه الدعوى ونوجز دعوانا على  النحو التالي".

وأضاف: "نلفت عناية عدالة محكمتكم الموقرة إلى أننا حملنا على عاتقنا أعباء هذه الدعوى ومخاطرها إيمانا منّا بأن القضاء هو أساس الدولة القانونية وذروة سنامها ولن يكون القضاء مهابا في بلادنا إلا بإقامة العدل وزجر كل من يحاول الإخلال بمبدأ سمو الدستور والقانون بالفعل أو القول أو بالسلوك الإداري".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى