​عدم توفر عمال يدفع مدير نظافة تبن للاستقالة

> تبن «الأيام» خاص:

> كشف مدير صندوق النظافة بمديرية تبن سيف فضل صالح الرفاعي، اليوم الثلاثاء، عن أسباب تقديم استقالته من منصبة التي رفعها لمحافظ المحافظة رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين.
وبين الرفاعي في مذكرته التي رفعها للمحافظ اطلعت "الأيام" على نسخة منها تلك الأسباب بعدم توفر عمال كافين للعمل في المديرية كاشفا وجود أربعة عمال فقط يعملون في مجال النظافة بمديرية تبن إضافة إلى عدم توفر شيول خاص بالمديرية.

وأشار الرفاعي من أسباب الاستقالة عدم توفير وقود كافي للآليات حيث يصرف 1500 لتر ديزل كل شهر لا تكفي لعمل الآليات إضافة إلى إصدار المدير التنفيذي في بعض الأحيان توجيهات لبعض الأشخاص بصرف كميات من الديزل المخصص للمديرية وهو ما يؤدي في بعض الاحيان إلى انتهاء الكمية قبل نهاية الشهر وهو ما يستدعى أحيانا الشراء من العهدة التي تبلغ مليون ريال إضافة إلى قيام المدير التنفيذي بالتوجيه بالأمر المباشر بشراء قطع غيار وبطاريات وزيوت وكفرات المستخدمة للآليات كي يستمر العمل من قيمة العهدة التي تعد مخصصة للنظافة وليست لقطع الغيار مشيرا أنه في حالة رفضه سوف يقوم بتوقيفه كما حدث سابقا عندما أوقفه ثلاثة أشهر.

وأوضح الرفاعي أنه عند رفع شكوى للمحافظ لا يتم الإصغاء وعدم التجاوب وإعطاء فرصة وسماع ما يعانيه صندوق نظافة تبن من إشكاليات وهو ما دفعه لتقديم استقالته من منصبه.
هذا وعلمت "الأيام" أن المدير التنفيذي لصندوق نظافة لحج أصدر أمر تكليف جديد للأخ عبدالعليم محمد عبدالقادر للقيام بالعمل مدير نظافة تبن بدلا عن المدير المستقيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى