​اعتقال مسلح هاجم محل صرافة بالقنابل

> تعز «الأيام» خاص:

>
اعتقلت شرطة تعز، اليوم الثلاثاء، مسلحا هاجم محل صرافة بتفجير قنبلة الأسبوع الماضي وسط مدينة تعز.

وأعلنت الشرطة في بلاغ صحفي أن أنها ضبط المدعو (ز. م. ع) والمطلوب بقضية تفجير القنبلة في محل ثواني للصرافة وقضايا أمنية أخرى.

ووفقًا للبلاغ الذي أورده مركز الإعلام الأمني، "تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المطلوب عقب إجراءات تحرٍ ومتابعة دقيقة بعد توافر الأدلة والقرائن واستكمال الإجراءات القانونية لمداهمة المكان الذي يتواجد فيه وضبطه.

وكانت كاميرات المراقبة في محل صرافة قد رصدت قيام شخص مسلح وملثم يلبس زي عسكري رمي قنبلتين داخل محل صرافة وسط المدينة، وقالت مصادر طبية  لاحقا أن الحادث أسفر عن إصابة أحد العاملين في المحل فيما تسبب الهجوم بإتلاف كميات كبيرة من العملات المحلية والأجنبية.

وذكرت الشرطة أن منفذ الهجوم على محل الصرافة يعد من أخطر العناصر المطلوبة للأجهزة الأمنية ويشتبه بضلوعه في كثير من القضايا والأحداث الأمنية، وقد تمت إحالته إلى الحجز لاستكمال الإجراءات وإحالته إلى الجهات المختصة.

إلى ذلك، قالت الشرطة إنها ضبطت ثلاثة مطلوبين في قضية الاعتداء وسرقة منزل رجل الأعمال أحمد عبدالله الشيباني.

وذكر مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي بأن شرطة تعز تحركت فور تلقيها البلاغ وتحفظت على ثلاثة مطلوبين على ذمة القضية بحسب الشكوى المقدمة من المجني عليه رجل الأعمال، فيما تواصل الأجهزة المختصة إجراءاتها لاستكمال ملف القضية وإحالتها إلى الجهات المختصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى