​ختام رائع للدورة التدريبية للحكام المستجدين في رياضة السباحة

> عدن«الأيام» عمار حسن مخشف :

> * أُختتمت صباح أمس الأربعاء فعاليات الدورة التدريبية للحكام المستجدين في رياضة السباحة التي أقيمت برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي، ونظمها فرع اتحاد اللعبة بالعاصمة عدن والتي أقيمت خلال الفترة من الـ 11 من شهر أكتوبر الجاري وحتى الـ 12 منه في قاعة منتجع خليج الفيل في مديرية التواهي، حيث تلقى الحكام المشاركون المستجدون في هذه الدورة التدريبية التي أقيمت تحت إشراف محاضري الدورة الأستاذين ناصر سلامة وسعيد شمسان معلومات ومفاهيم وأهم الأساسيات المتعلقة بعالم رياضة السباحة من خلال المحاضرات النظرية والتطبيقية التي قدمت على مدى يومين، متزامنة مع احتفالات شعبنا الجنوبي، بحلول العيد الـ 59 لثورة الـ 14 من شهر أكتوبر المجيدة بمشاركة ( 15) حكم مستجد من فئة الشباب .. وهدفت هذه الدورة إلى تثقيف وتنمية قدرات المشاركين المستجدين في مجال تحكيم منافسات رياضة السباحة في العاصمة عدن، وإطلاع الحكام على أهم المعارف المتلعقة بأساسيات رياضة السباحة والألعاب المائية.
 
* وفي حفل الختام قام الضيوف بتكريم محاضري الدورة التدريبية (ناصر سلامة وسعيد شمسان) بشهادتي تقدير نظراً لما قدماه من عطاء مستمر للحكام المشاركين في هذه الدورة التدريبية، والذين خرجوا باستفادة كاملة .. بعدها جرى تكريم المشاركين بشهادات المشاركة وسط أجواء رياضية بهيجة.

* حضر ختام الدورة : عصام عبده علي القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن ، والكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وعدد من مديري الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي.
 
* تجدر الإشارة هنا إلى أن هذه الدورة تهدف إلى رفع قدرات وإمكانيات الحكام، وإطلاعهم على أهم القوانين ومستجدات تحكيم رياضة السباحة ، وإرساء قاعدة مفاهيم ومعارف جديدة للمتدربين تساهم في تكوين أفكار ومعلومات من شأنها المساعدة على النهوض والارتقاء بمستوى السباحة في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى