​نصر عدن يتوج ببطولة ناشئي أندية عدن لكرة القدم

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * أحرز فريق نادي نصر عدن من مديرية دار سعد بطولة الناشئين لكرة القدم بفوزه على منافسه شمسان بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية التي أقيمت عصر أمس على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي المنصورة ، والتي أقيمت برعاية (مؤسسة زاد للتجارة والإستيراد) وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، وتنظيم من إدارتي المنصورة والنصر  .. وقد استحق فريق ناشئي نادي النصر معانقة هذا النصر الكبير وفوزهم بالتتويج عن جدارة واستحقاق أدى إلى نيلهم كأس البطولة بعد أداء قوي رائع في مباراة شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً ولافتاً (على غير العادة) في بطولات الفئات العمرية بعدن.
 
* لم يمهل (ناشئو نادي نصر عدن) منافسيهم ناشئي نادي شمسان كثيراً، فقد نجحوا منذ بداية المباراة في مباغتة الشمسانيين بتسجيل هدفين مبكرين في غضون دقيقة واحدة، حيث افتتح مدافع النصر فهد عبده باب التسجيل بهدف أول في الدقيقة الخامسة ، ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى خطف المتألق عبد الرحمن باسل عبد الله هدفا ثانيا في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، لتستمر بعدها المباراة وسط أفضلية واضحة لفريق النصر ، في حين لم يشكل شمسان أي خطورة في هذا الشوط الذي انتهى بهدفين دون مقابل.
 

* في شوط المباراة الثاني ، حاول من خلاله مدرب ناشئي شمسان ، ترتيب أوراق صفوف فريقه البرتقالي ، من خلال إجراء بعض التعديلات بغية تعويض تأخر الفريق ، فشهدت دقائق الشوط ضغطا من جانب ناشئي شمسان الذين حاولوا عبره التسجيل إلا أن براعة وصلابة دفاع النصر كانت لها كلمتها الأبرز، حيث استطاع المدافعون إبطال خطورة هجمات شمسان، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق النصر وبهدفين دون مقابل، ليتوج معها بطلا لأندية عدن في فئة الناشئين.
 
* أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من : مصعب الميسري ، فراس أزهر ، وخالد أحمد ، والحكم الرابع معاذ علي يحيى وأمين ناصر مراقبا .. فيما نال مهاجم النصر عبد الرحمن باسل عبد الله جائزة أفضل لاعب في المباراة ، تسلمها من يد الأخ منصور عبده عضو إدارة نادي المنصورة.
 
* وعقب نهاية المباراة جرى تكريم فريق النصر بكأس وميداليات البطل وتكريم شمسان بكأس وميداليات الوصيف .. كما جرى تكريم أفضل هداف في البطولة (مهاجم النصر عبد الرحمن باسل عبد الله) ، وتكريم حارس مرمى الشعلة أنس الدوح بجائزة أفضل حارس ، بالإضافة إلى تكريم حكام المباراة .. وفي استراحة ما بين الشوطين ، وفي لفتة عرفان ووفاء ، كرمت مؤسسة زاد للتجارة والاستيراد راعية البطولة (الكابتن علي صالح أحمد) بدرع تذكاري نظير جهوده المبذولة ومساهمته في إنجاح تنظيم البطولة .
 
* حضر ختام البطولة الإخوة: أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة ومستشار وزارة الشباب والرياضة الكابتن وجدان شاذلي ، ومحمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة ، وعدنان القلعة رئيس نادي شمسان ، وجمال عمر رئيس نادي الروضة ، والكاتب الكبير محمد العولقي ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى