​صبر يحرم القزعة من صدارة دوري ناشئي الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> * دخل دوري ناشئي الشعيب يوم أمس وأمس الاول المراحل قبل الأخيرة لحسم التأهل إلى المرحلة الثانية إذ تمكن عصر
أمس الاول فريق صبر من جنوب الشعيب من إلحاق أول هزيمة بفريق القزعة أحد الفرق المرشحة للبطولة وبنتيجة 4 - 1 وحرمه من صدارة المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها على ملعب المصنعة .. وفي ملعب العوابل تمكن شباب العوابل من هزيمة فريق اتحاد قتد كحلان 5 - 1 ليعود لمنافسة فريق لنجود على صدارة المجموعة الأولى، أما ملعب مكلان فقد استضاف فريق مكلان فريق خربج وتمكن فريق خربج في آخر دقائق المباراة من الفوز على فريق مكلان صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 3 - 2 ليتزاحم الفريقان على صدارة المجموعة الثالثة .. وفي ملعب الرقة شرق الشعيب التقى فريق لودية مع فريق لصبور وتمكن الاخير من هزيمة فريق لودية 7 - 3 لتشتعل المنافسة على صدارة المجموعة الرابعة التي يتربع في صدارتها فريق الرباط ب 12 نقطة دون هزيمة.
 
* وعصر أمس الجمعة تمكن فريق القهرة من مداواة جراحه بعد سلسلة هزائم تعرض لها ، وسحق فريق ظاهرة الشرف بسبعة أهداف مقابل هدفين .. وفي مكلان تعادل فريق قعزان من آل أنعم مع فريق صولان من وسط الشعيب بهدفين لكل منهما .. أما ملعب لصبور فقد التقى الجاران فريق راغب مع فريق السعادة من قرية الصلب وتمكن فريق راغب من الفوز بالمباراة 3 - 1 ليحل في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بـ 9 نقاط بعد فريق الرباط المتصدر.
 
* ويلعب اليوم السبت على ملعب شهداء العوابل فريق لنجود متصدر المجموعة الأولى مع فريق حذارة ، وفي ملعب الرقة يلعب فريق الرباط متصدر المجموعة الرابعة مع فريق جبل القضاة متذيل المجموعة .. بينما حسمت نتيجة مباراة ملعب المصنعة بين حوف و القمعة لصالح فريق حوف بسبب إيقاف فريق القمعة ، وكذلك مباراة ملعب مكلان بين فريق الصلئة والشرف لصالح الصلئة كون فريق الشرف إنسحب من الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى