​التلال يكرم أبطال الدوري الداخلي لبطولة الكابتن عبد اللاه أمان لكرة السلة

> عدن «الأيام» خاص :

> * احتضن مقر نادي التلال الرياضي (العميد) عصر أمس الأول الخميس الحفل التكريمي لأبطال الدوري الداخلي لبطولة الكابتن القدير عبد اللاه أمان لكرة السلة والتي شارك فيها لاعبو اللعبة في النادي، من مختلف الفئات العمرية خلال الفترة من الـ 28 من سبتمبر المنصرم وحتى الـ 12 من شهر أكتوبر الجاري، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى أربعة فرق حملت أسماء أربعة من أعمدة اللعبة السابقين في النادي ، وهم الكباتن : (فهمي حسين ، مصطفى سودي ، د . وهيب هشيشي ، ود . أحمد الخينة) .. وكان فريق الكابتن مصطفى السودي قد توج بطلا للبطولة، فيما حل فريق الكابتن وهيب هشيشي ثانيا.
 
* وفي الحفل الختامي الذي لاقى إقبالاً كبيراً من مختلف الرياضيين في العاصمة عدن ، إنطلق الحفل الختامي بدخول كافة المشاركين في البطولة، ثم بدأ اللقاء الاستعراضي، بعد أن تم تقسيم اللاعبين إلى فريقين إثنين حملا ألوان نادي التلال الأحمر الأساسي والأبيض الإحتياطي.
 

* وفي الختام تم تكريم أبطال البطولة بدءاً بـ (فريق الكابتن مصطفى السودي البطل)، والذي تسلم قائده كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تم تكريم (فريق الكابتن وهيب حشيشي) صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية .. كما قامت إدارة النادي بتكريم خاص بدرع النادي للكابتن والمربي الفاضل الأستاذ عبد اللاه أمان ، والذي قام أيضاً بتكريمه العديد من الشخصيات الرياضية والحاضرين ، وفاء وعرفاناً منهم له ، لدوره الكبير ، وعمره الذي قضاه في خدمة وتأسيس لعبة كرة السلة في بلادنا، حيث أفنى زهرة شبابه في سبيل إرساء مداميك اللعبة وتطويرها.

* حضر حفل التكريم كل من : الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة والأخ مؤمن السقاف مدير دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، و(الأستاذ القدير عصام عبده علي) القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، ورئيس نادي التلال العقيد عارف يريمي ونائبه الكابتن عدنان سبوع .. كما حضر أيضاً الكباتن : وجدان شاذلي، جمال عمر رئيس نادي الروضة، أمين عام نادي التلال الكابتن عادل سعيد، عبد الكريم شرجبي، جمال نديم، فؤاد عباس، سعيد عبده سعيد رئيس فرع اتحاد السلة بعدن سابقاً، ومحمد الداؤودي أمين عام نادي التلال سابقا، وجمع غفير من رياضيي العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى