​أهلي تعز يخطف كأس ثورة 14 أكتوبر بفوزه على السهام

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * تمكن فريق نادي أهلي تعز من الظفر بكأس الذكرى الـ 59 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة ، عقب تحقيقه فوزاً عريضاً على نظيره فريق السهام كان قوامه (5 - 2) في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الجمعة على ملعب الشهداء بمدينة تعز، ضمن منافسات (أعياد الثورة اليمنية المجيدة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر)، والتي نظمها فرع اتحاد كرة قدم في تعز تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة.
 
* وقد جاءت خماسية فريق أهلي تعز عبر كل من : حمزة محروس (هاتريك) في الدقائق 12 و67 و70 ، ومحمود جمال في الدقيقتين 15 و59 ، فيما حملت ثنائية فريق السهام توقيع (سهيل عبد الكريم المحيا ، ومحمد أمين في الدقيقتين 36 و61) .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من : نضال القدسي، سليم الوهري، وأشرف قاسم، وفيصل محسن (حكماً رابعاً) وراقبها فنياً سمير ملاطف، فيما قيم أداء الحكام الحكم القدير حسن مرشد.

* وعقب نهاية المباراة قام نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن فيصل أسعد ، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بتعز الأخ محمد علي القدسي، بتسليم قائد فريق أهلي تعز كأس ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة ومبلغ مالي ، كما تم تكريم الوصيف فريق السهام بمبلغ مالي.
 
* هذا ومن المقرر أن يلتقي فريق أهلي تعز بطل كأس ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة ، مع منافسه فريق طليعة تعز بطل ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة، على كأس الذكرى الــ (55) لعيد الاستقلال الوطني الــ 30 من نوفمبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى