جولة مثيرة وغزيرة الأهداف في دوري إسمنت الوحدة

> عدن«الأيام» خاص :

> * قدمت الجولة الثالثة من دوري إسمنت الوحدة على كأس الفقيد المؤسس علي عبد الله العيسائي كثيراً من التفاصيل التي لم تكن منتظرة خاصة الفوز الذي حققه الاتحاد على الزمالك، وما قدمه فريق العين وهو يتجاوز السد ، فلقاء الاتحاد شهد تألق نجمه وسيم القعر، والزمالك ونجمه محمد العنبري، حيث كان لغياب النجمين (بلال قمحان وعمار ياسين) ، وعدم اكتمال العدد في الشوط الأول مساحة تأثير واضحة إستغلها لاعبو الاتحاد كما ينبغي، حيث سجلوا أهدافاً بالجملة ، وصل عددها إلى ثمانية أهداف في الشوط الاول، وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الزمالك فعل شيء مختلف بترتيب أوضاعهم ، وشن عدد من الهجمات أسفرت عن تسجيل ثلاثة أهداف، فيما أضاف الاتحاد 4 أهداف أخرى ، لتصل النتيجة إلى نهاية قاسية 12 هدف مقابل 3 للزمالك ، ليعوض الاتحاد خسارة الجولة الماضية ، محققاً 6 نقاط بفارق الأهداف عن الزمالك والعين .. وقد سجل أهداف الاتحاد وسيم القعر (سداسية) ، وعمر عادل "سوبر هاتريك" ، وفيصل الصبيحي ، وناصر السهيلي .. وسجل للزمالك بلال قمحان (هدفين) و(حلمي طربوش) .. أما جائزة الافضل في اللقاء فقد نالها لاعب فريق الاتحاد ناصر السهيلي.
 
* وفي اللقاء الثاني الذي جمع فريقي العين والسد في إطار رغبة الاول في مواصلة الزحف صوب الصدارة ، وأمنية الثاني في تحقيق فوزه الاول .. ومع مرور الوقت اكتسب لاعبو العين حضوراً أفضل وقدرة على صناعة الهجمة الخطرة ، التي فتحت لهم ممرات العبور صوب شباك الخصم، الذي انهارت معنوياته مع توالي الاهداف في شباكه، ليكون المجال مفتوحاً لفوز ثان للعين الذي تجاوز سقطة البداية بفوزين متتاليين فكانت النهاية خمسة أهداف للعين مقابل هدف للسد الحلقة الأضعف في البطولة .. سجل أهداف السد مكرم شاهر وعمر المقطري (هدفين لكل منهما) وهدف لمحمد الكلدي .. وسجل للسد "الرائع"  محمد الطعسلي بكرة سددها قوية من بعيد.
 
* أما جائزة أفضل لاعب في اللقاء فقد نالها عبد الملك المقرمي الذي تسلمها من مدير العلاقات بشركة إسمنت الوحدة (أكرم ناصر).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى