​متابعة أنشطة ومشاريع مركز سلمان في حضرموت

> الرياض «الأيام» خاص:

>
عقد علي أحمد العكبري منسق محافظة حضرموت لدى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم السبت، مع د. حسين الغانمي منسق اليمن لدى مركز سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لمناقشة تنسيق الجهود بما يخدم العمل الإنساني والإغاثي في اليمن إلى جانب بحث التدخلات الإنسانية العاجلة لمركز الملك سلمان في محافظة حضرموت.

وثمن العكبري ما يقدمه البرنامج السعودي في إطار البرامج الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بما يخدم جميع الفئات المستحقة على مستوى اليمن ومنها محافظة حضرموت.
وأشاد الغانمي على مستوى التنظيم والمتابعة التي يتميز بها مكتب تنسيق محافظة حضرموت في الرفع بالاحتياجات الملحة والعاجلة للبرامج والمشاريع الإغاثية والإنسانية الخاصة بمحافظة حضرموت.

وأكد أن حضرموت محافظة كبيرة ومترامية الاطراف، مبديا استعداده لتقديم كافة التسهيلات والدعم بما يسهم في تعزيز نشاط المركز بالمحافظة.
الجدير بالذكر أن علي العكبري وبتوجيه مباشر من المحافظ مبخوت مبارك بن ماضي يتابع حاليا بالعاصمة السعودية الرياض التدخلات الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في حضرموت وكذا متابعة عدد من البرامج والمشاريع ذات الأولوية المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن للمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى