​تير شتيجن : علينا مساعدة بعضنا البعض ضد فينيسيوس

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * يعتقد الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، أن فريقه بحاجه للتعافي ذهنيًا من مباراة إنتر ميلان ، قبل خوض الكلاسيكو .. وكان قد تعادل البلوجرانا مع إنتر ميلان (3 - 3)، الأربعاء الماضي على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مما قلص حظوظه في العبور للدور المقبل.
 
* ويستعد برشلونة لمواجهة غريمه ريال مدريد ، اليوم الأحد ، على ملعب سانتياجو برنابيو ، لحساب الجولة التاسعة لليجا .. وعن ذلك قال تير شتيجن، في تصريحات لقناة ناديه الرسمية : "حان الوقت الآن للتعافي، ليس فقط جسديًا، ولكن عقليًا أيضًا .. لدينا تحدٍ آخر، يجب أن نركز .. سنخوض المباراة بهدف الفوز، مثلما هو الحال دائمًا".
 
* وفي تصريحات للقسم البرازيلي من شبكة "ESPN"، حول كيفية دفاع فريقه أمام ثنائي ريال مدريد الخطير ، فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس ، قال تير شتيجن مازحًا : "أليس بنزيما موجودًا؟ أم أنك من البرازيل فتسأل عنهما؟".
 
* وأردف : "في الماضي وجدنا طريقة مناسبة لإيقافهما ، لكنها بالتأكيد تكون مباريات خاصة، عندما تواجه هذا النوع من اللاعبين الذين يتسمون بالسرعة مثل فينيسيوس" .
 
* واختتم الحارس الألماني : "إنه (فينيسيوس) يتمتع بالجودة.. لذا علينا إيجاد التركيبة الدفاعية الصحيحة، ومساعدة بعضنا لتقليل تهديده.. يجب أن نقاتل وننافس بشكل رائع".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى