​إطلاق الموقع الإلكتروني لهيئة الاستثمار بلحج

> الحوطة «الأيام» لحج:

>
قال علاء إبراهيم مدير فرع الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة في تصريح صحفي لوسائل الإعلام اليوم السبت، إن إطلاق الموقع الإلكتروني لفرع الهيئة يهدف لتوفير المعلومات والبيانات ومزايا الاستثمار في المحافظة وكل ما يهم المستثمرين من رجال الأعمال والباحثين والمهتمين بالشأن الاقتصادي والاستثماري.

وأكد مسؤول الهيئة أن الموقع يتضمن الفرص الاستثمارية بالمحافظة بشكل خاص وبقية المحافظات بشكل عام، ومتابعة أخبار وأنشطة الشركات والمؤسسات التجارية والاستثمارية.
وأوضح إبراهيم أن البرنامج يعد الخطوة الأولى لترويجية الفرص الاستثمارية المتنوعة والفريدة التي تتميز بها المحافظة في جميع القطاعات والمزايا المتميزة للاستثمارات المحلية والأجنبية.

وأشار إلى أن تصميم الموقع وفق أفضل المعايير الحديثة بحيث يكون بوابة محافظة لحج الإلكترونية للعالم للترويج وفرص الاستثمار وتقديم كافة المعلومات للمستثمرين والمهتمين والصحفيين بكل سهولة.
وشدد على أن الهيئة ستعمل عبر موقعها بنقل إيجابية واقع الاستثمار في لحج واليمن ببيئة استثمارية آمنة.

وكشف عن المشروع المستقبلي الذي يجري التحضير لتنفيذه والمتمثل بإنشاء منصة وتطبيق إلكتروني خاص بفرع الهيئة يتم عبره إنجاز كل المعاملات والتراخيص والمشاريع وتقديم طلب الاستثمار وكل ما يتعلق بالجانب الاستثماري من أجل تسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد للمستثمرين.

وأوضح بأن فريقا من الفنيين والمختصين يعكف حاليا على الإعداد لهذا المشروع الذي يعد الأول من نوعه على مستوى اليمن وتقوم بتنفيذه هيئة حكومية وسيكون فرع الهيئة العامة للاستثمار في محافظة لحج أول مؤسسة حكومية تعلن عزمها استخدام هذه التقنية في إنجاز معاملاتها ويأتي ضمن مشروع الحكومة الإلكتروني الذي أعلن عنه دولة رئيس الوزراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى