​إلى محافظ أبين .. هؤلاء بحاجة للدعم والإهتمام

> إبتسام سالم الناصر

> * دائماً ما كنا نسمع أن محافظة أبين، ولادة للموهوبين، وهذا ليس بغريب أو بعيد عنها ، فابحثوا أيضاً في مجالات الصحة والتعليم والرياضة فستجدون إسماً لامعاً لأحد أبنائها في هذه المجالات وهي أسماء كبيرة ، كانت مثار فخر لكونهم من أبين .. فيا سيادة المحافظ الشباب هم ثروة لا تقدر بثمن ، فاليوم ونحن نتابع ما يحدث في العاصمة العمانية (مسقط) لمشاركة أبناء من أبين في هذه البطولة الدولية على مستوى آسيا وهم شباب طموح في الفوز.
 
* (ناصر سوبان) موهبة شطرنجية فذة ، لا يُستهان بها فبعد أن خاض جولات قوية ، استطاع أن يترك بصمة في البطولة ويحرز التصنيف الدولي كلاعب شطرنجي بطل من أبين ، شرف وأعلى شأن أبين ، ورفع رصيدها من اللاعبين الدوليين للعبة ويكون فخراً لها.
 
* والدولية نعمة ربيح المصنفة عالميا صاحبة رصيد دولي في اللعبة، وهي ممثلة اليمن الاولى في البطولة الآسيوية ، صاحبة النقلات المميزة والبارعة في كسب الجولات .. وكذا المميزة تقى الهليبي موهبة شطرنجية قادمة أيضاً ، تتميز بندية في اللعب كما تتميز بإصرارها على المشاركة في البطولة كتحد لها لتثبت للجميع أنها موهبة ذات مقام كبير ولها مستقبل واعد إن شاء الله إذا ما حظيت بالاهتمام والرعاية.
 
* يا سيادة المحافظ الشباب هم أمل الحاضر والمستقبل .. لذلك هم بحاجة للاهتمام والدعم والتحفيز والتشجيع، كما أنهم ليسوا بأقل من أي لاعب في أي محافظة أخرى ، وإن مشاركتهم فخر لأبين ، وإحرازهم للفوز في الجولات لم يأت من فراغ، بل أتى بالاصرار والعزيمة لأنهم لم يذهبوا للمشاركة لتأدية واجب فقط ، فهم من أول اللحظات ، أظهروا أنهم جاءوا للمنافسة وللعلم أن البطولة شاركت فيها دول متفوقة في الإمكانيات والقدرات والتمويل ، ورغم ذلك فلاعبينا كانوا عند مستوى الظن بهم .. ولأننا أيها المحافظ الكريم واثقون من أنك الراعي الدائم لشباب المحافظة نقول لك أن شبابنا بحاجة للدعم والاهتمام من سيادتكم ومن صندوق الشباب فهم الأمل المتجدد إذا ما تم الاهتمام بهم جيداً.
 
* كما لا أنسى منتخب أبين المدرسي الحاصل على البطولة المدسية للمرة الثالثة على التوالي وهذا إنجاز كبير للمحافظة أفلا يستحقون منك تكريماً نظير ما حققوه تشجيعاً لهم وتحفيزاً .. ولتكن قادم الأيام مليئة بالإنجازات لأبين (إذا اهتممنا بهم).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى