​الخميس .. بعثة منتخب الناشئين تحط رحالها في عدن

> القاهرة «الأيام» عبده المدان :

> * تعود يوم الخميس القادم بعثة المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم إلى أرض الوطن قادمة من العاصمة المصرية القاهرة حيث من المقرر أن تصل رحلة المنتخب إلى مدينة عدن .. وكان منتخبنا قد شارك مؤخراً في التصفيات الآسيوية للناشئين ضمن المجموعة الخامسة التي ضمت منتخبات (اليمن ، بنغلاديش ، سنغافورة ، وبوتان) حيث تمكن من حصد بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة إثر تحقيقه العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات على كل من : بوتان 8/ 0 وسنغافورة 6/ 0 وبنغلاديش 4/ 0 ليحصد تسع نقاط من ثلاث مباريات ، كما حصل على أفضل دفاع في التصفيات بجانب منتخبات اليابان وفيتنام وطاجيكستان بعدما حافظت المنتخبات الأربعة على نظافة شباكها في مبارياتها الثلاث خلال التصفيات.
 
* كما حصل منتخبنا على خامس أقوى خط هجوم في التصفيات برصيد 18 هدفاً ، خلف المنتخب الاسترالي الأقوى هجوما في التصفيات برصيد 36 هدفاً ، والصين 21 هدفاً وإندونيسيا برصيد 20 هدفاً والسعودية 19 هدفاً وإيران 18 هدفا.
 
* وأنهى منتخبنا مشاركته الإيجابية في التصفيات التي أقيمت في دكا عاصمة بنغلاديش وظفر ببطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية التي ستقام خلال شهر مايو 2023م والمؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة في بيرو.
 
* وعادت بعثة منتخب الناشئين إلى القاهرة يوم الاثنين الماضي ، وحظيت باستقبال وتكريم من قبل قيادة الاتحاد العام لكرة القدم ممثلة برئيس الاتحاد الشيخ أحمد صالح العيسي بمبلغ خمسة آلاف دولار لكل فرد في البعثة .. كما أُجريت للاعبين والجهاز الفني والإداري الفحوصات الطبية اللازمة ، فيما أجريت عمليات لمن يحتاج منهم على نفقة رئيس الاتحاد ومنحهم الأدوية المطلوبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى