​منتخبنا الصغير.. هل من متحد جديد؟

> سيمون يوسف شودري :

> * قولوا للكل؟ .. وبعد اليوم لا تخجلوا من منتخبكم، قولوا للكل بهذا المنتخب لا نخاف أي منتخب، كمان قولوا للأجيال السابقة والقادمة رحلة الألف ميل بدأت بهذا المنتخب الواعد والمبشر لكرة القدم اليمنية ، لن تكون دموعنا ممزوجة بذل، بل ستكون دموع الفخر والإعتزاز والثقة بشبابنا.

* قولوا للكل كرتنا ومنتخبنا خرج من رحم المعاناة إلى رحم التحدي وجعلنا ننسى تلك الإنكسارات وحالنا في الأمس، وحال كرتنا ومنتخباتنا اليوم إلى الأحسن .. منتخب زرع فينا روح الانتصار والتحدي وزرع فينا الوطنية والقومية ، كم هو جميل ذاك  الشعور عندما تسمع وتقرأ أن منتخبنا الصغير انتصر ، وهزم كل من يواجهه .. شعور لا يشعر به إلا كل عاشق لكرة القدم ولمنتخبنا ولكرتنا المتواضعة وكل من لديه روح الإنتصار.
 
* كما عهدناه وكما عودنا .. منتخبنا الوطني للناشئين يحقق الانتصار في مبارتاته الثالثة بمجموعته ، على حساب صاحب الأرض والجمهور والمستضيف منتخب بنجلادش بأربعة أهداف تناوب على تسجيلها (أنور الطريقي ومحمد وهيب وعادل عباس ومحمد البرواني) .. وبهذا يتأهل منتخبنا ، ومنفرداً بصدارة مجموعته برصيد 9 نقاط كاملة إلى نهائيات كأس آسيا 2023.. وبنتائج كبيرة على منتخب بوتان بـ 8 أهداف في مباراته الأولى وفي الثانية على منتخب سنغافورة 6 أهداف وأخيراً على مستضيف البطولة بنجلادش بـ 4 أهداف.
 
* وقد دخل منتخبنا بفرصتين في مباراته أمام بنجلادش وهي صدارة المجموعة ، والفوز الثالث له وبشباك نظيفة ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة .. إلى جانب أفضل 6 منتخبات ، تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر .. وبذلك حصل منتخب اليمن على بطاقة التأهل إلى النهائيات عن المجموعة، في حين ينتظر منتخب بنجلادش مستضيف البطولةباقي المنتخبات لتحديد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني.

* كل الأمنيات بالتوفيق لمنتخبنا الصغير وكل متابع للمنتخب يقول شوف أملنا فيك كبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى