محمد السقاف لـ "الأيام" :نسعى لتكريم رائدات اللعبة عما قريب

> عدن «الأيام» مشتاق عبد الرزاق :

>
* قال الأخ محمد أحمد السقاف، رئيس اتحاد كرة الطاولة بعدن، بأن (دعم وزير الدولة، مُحافظ عدن، أ. أحمد حامد لملس، ساهم بشكل كبير في إعادة وهج لعبة كرة الطاولة، والتي غابت لسنوات طويلة، حيث نحرص في الوقت الحاضر على إيلاء هذه اللعبة الأنيقة، اهتماماً خاصاً وكبيراً للنهوض بها، حتى تستعيد رونقها وعراقتها ومجدها التليد).

* صرّح بذلك لـ"الأيام" وأضاف يقول : "الاستعدادات جارية على قدم وساق لإقامة بطولة للعبةعما قريب لمختلف الفئات العمرية، ولكلا الجنسين، من جميع الأندية الرياضية في عدن،لما من شأنه إعادة تنشيط اللعبة).. مُشيراً إلى أنه (سيتم أثناء سير هذه البطولة تكريم رائدات اللعبة، حيث أن هناك بطلات رائدات مُبدعات من أمثال :  فاطمة محمد ناصر ، نائلة عباس ، لينا ولؤي صبري ، إيمان وهناء شرماني ، خلود مغارف ، نادية باشراحيل ، مجيدة عبد المجيد،  وسميرة عبدالله محمد نصر وغيرهن من اللاعبات المُتميزات ممن كُن يُشار إليهن بالبنان).
 
* وعَدّدَ "السقاف" فوائد لعبة كرة الطاولة ، وقال : (فعلاً .. لهذه اللعبة الأنيقة فوائد جمة، أهمها : تحسين القُدرة الذهنية والتركيز، وتطوير المهارات الحركية، وتحسين عملية التنسيق بين اليد والعين، وحفظ التوازن، وتطوير سرعة ردّ الفعل).

* واختتم بالقول : "لن نتمكن من النهوض بلعبة كرة الطاولة ، إلا من خلال الاستمرارية ، في إقامة البطولات ، والاهتمام بالناشئين والشباب ودعمهم وشكراً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى