​خربج يقسو على الكومل ويتأهل إلى دور الثمانية بالشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> * واصل فريق خربج من سهم الرباط تحقيق انتصاراته في مجموعته الثالثة محققاً الفوز الرابع على التوالي وذلك عصر أمس الأحد في المباراة التي جمعته مع فريق الكومل حديث التأسيس والتي كسبها فريق خربج بـ 9 - 4 ليعتلي صدارة مجموعته ويتأهل إلى تجمع دور الثمانية الذي سبقه وتأهل أمس الأول كل من فريق الرباط وفريق لنجود.
 
* وفي ملعب الرقة الذي يحتضن مباريات المجموعة الرابعة اجتاح فريق لودية من سهم السييل فريق بني مسلم بنتيجة كبيرة كان قوامها 9 - 0 ليبقي لنفسه بصيص أمل بسيط في التأهل إلى تجمع دور الثمانية .. وفي العوابل التقى فريق اتحاد لقروع مع فريق اتحاد قتد كحلان في إطار مباريات المجموعة الاولى وانتهت بالتعادل 2 - 2 .. أما ملعب المصنعة فقد جمع فريق المصنعة صاحب الأرض والجمهور مع فريق صبر وكان هناك أمل لأحد الفريقين ، في حال الفوز أن يبقى منافساً على التأهل لكن الفريقين تعادلا 1 - 1 ليغادر فريق المصنعة المنافسة ويبقى أمل فريق صبر في التأهل في حال فازت بخال على فريق القزعة وعلى فريق حوف بأكثر من هدفين.
 
* وتقام عصر اليوم مباراة كبيرة ومصيرية تجمع فريق القزعة وفريق بخال على ملعب المصنعة والفائز منهما سوف يتأهل .. وفي العوابل يلتقي فريق شباب العوابل مع فريق ظاهرة الشرف ، بينما في مكلان يلتقي فريق مكلان صاحب الأرض والجمهور مع جاره فريق صولان ، وفي ملعب الرقة شرق الشعيب يلتقي فريق لصبور مع فريق السعادة من قرية الصلب لإبقاء بصيص أمل في التأهل لأحد منهما في حال تعثر فريق راغب في المباراة المتبقية له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى