​فوز مايو وتعادل حمومه والوادي في افتتاح دوري شهداء سباح

> سباح «الأيام» خاص :

> * حقق فريق 21 مايو من مديرية رصد الفوز على فريق شباب سباح من مديرية سباح بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف دون مقابل ، فيما ساد التعادل السلبي مواجهة فريقي الوادي الاخضر من مديرية لبعوس والنصر حمومة من مديرية رصد في المواجهتين اللتين احتضن وقائعهما ملعب نادي سباح الرياضي في افتتاح النسخة الأولى من دوري شهداء مديرية سباح في يافع بمحافظة أبين لكرة القدم للفرق الشعبية (المجموعة الأولى) والذي يقام بدعم من شركة الشامل للصرافة والتحويلات وتنظيم نادي سباح بمشاركة 14 فريقا شعبيا من مديريات سباح ورصد من أبين ولبعوس والحد من لحج وزعت إلى أربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي .. وبهذا الفوز المستحق يحصد 21 مايو اول ثلاث نقاط له في مستهل الدوري، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة زين جمال من مايو .. المباراة أقيمت على كأس ثورة 14 أكتوبر المجيدة المقدم من انتقالي سباح وسلم للفريق الفائز مايو.
 
* وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس الأحد حسم التعادل السلبي مواجهة فريقي النصر حمومه والوادي الأخضر بعد أن فشل كلا الطرفين في هز شباك الآخر طوال شوطي اللقاء رغم الفرص التي سنحت لهما ليتقاسما نقاط المباراة.. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة علي ناجي من فريق نصر حمومه.
 
* حضر مباراتي الافتتاح رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/سباح يافع صالح بن صالح السرحي وقائد اللواء الثالث مشاة العميد أكرم الحنشي ومدير أمن سباح توفيق الخضر صالح ومدير مكتب التربية صالح أحمد القحيم ، ومدير مكتب الصحة أحمد الخضر بقش وقائد حزام سباح غالب عوض المولعي ، وقائد حزام م/رصد هاني امشعت ، وقائد معسكر اللواء أحمد سيف المحرمي صالح أحمد مشقر ومدير مكتب الشباب والرياضة م/ لبعوس صالح عبد الرب الميسري  وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى