​صلاح يسقط السيتي ويمنح ليفربول قبلة الحياة بالبريمرليج

> لندن «الأيام» وكالات :

> * ألحق ليفربول الهزيمة الأولى بحامل اللقب مانشستر سيتي هذا الموسم، بتغلبه عليه بهدف نظيف مساء أمس الأحد، في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل النجم محمد صلاح هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 76، ليمنح قبلة الحياة لليفربول الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة محتلاً المركز الثامن ، فيما بقي رصيد مان سيتي 23 نقطة ، بفارق 4 نقاط عن المتصدر آرسنال.
 
* وعزز فريق آرسنال صدارته للدوري الإنجليزي بفوزه على مضيفه ليدز يونايتد 1 - 0 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد .. ويدين آرسنال بالفضل في هذا الفوز ، للاعبه (بوكايو ساكا) الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35 ، ورفع
الجانرز رصيدهم إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد ليدز يونايتد عند تسع نقاط، في المركز الخامس عشر.
 
* وواصل تشيلسي استفاقته بقيادة مدربه الجديد جراهام بوتر وحقق الفوز على مضيفه أستون فيلا (2 - 0) ، وأحرز مايسون مونت هدفي اللقاء في الدقيقتين 6 و65، ليرتفع رصيد تشيلسي إلى 19 نقطة في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 9 نقاط في المركز السابع عشر.
 
* وحسم التعادل السلبي مواجهة مانشستر يونايتد ونيوكاسل على ملعب أولد ترافورد .. وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، كما رفع نيوكاسل رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس.
 
* وتعادل ساوثهامبتون مع وست هام يونايتد 1 - 1 ، ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى ثماني نقاط، في المركز الثامن عشر، كما رفع الهامرز رصيدهم إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى