​العوابل يمطر شباك الظاهرة ويتأهل إلى دور الثمانية

> الشعيب «الأيام» مين الشعيبي :

> * بـ 9 أهداف دون رد فاز فريق شباب العوابل على فريق الظاهرة ليعلن تأهله إلى تجمع دور الثمانية كثاني فريق يتأهل في مجموعته الاولى بعد فريق لنجود .. وتمكن عصر أمس من الفوز الصريح على فريق ظاهرة الشرف بـ 9 - 0 منها (سوبر هاتريك) لنجم الفريق اللاعب عبدالفتاح مصطفى وأثبت فريق العوابل أنه أقوى هجوم بالدوري برصيد 27 هدفاً من خمس مباريات .. وفي المصنعة تمكن فريق القزعة من قهر فريق بخال بنتيجة 3 - 2 ، حيث كان يتقدم فريق بخال ، ثم يعادله فريق القزعة .. وفي الدقائق الأخيرة تمكن القزعة من تسجيل هدف الفوز الثالث .. وبهذه النتيجة أصبح لدى فريق القزعة 7 نقاط وهناك قرار من اللجنة لم يتم التأكد منه يعطي فريق صبر ثلاث نقاط من فريق المصنعة ، ليكون لديه 7 نقاط وتبقى مباراة مصيرية بين بخال وحوف ليتم بعدها تحديد الفريقين المتأهلين عن المجموعة الثانية.
 
* وفي مكلان تعادل فريق مكلان مع فريق صولان بـ 3 - 3 وبطاقة التأهل الثانية في المجموعة الثالثة تبقى معلقة حتى انتهاء باقي مباريات المجموعة حيث يعتبر فريق مكلان هو الأقرب للتأهل .. أما مباراة فريق لصبور مع الصلب ، فلم تقم لوجود إشعار غير واضح من قبل اللجنة بشأنها.
 
* يلعب عصر اليوم الثلاثاء فريق لقروع وفريق حذارة على ملعب العوابل .. وفي لصبور يلعب متذيلا فرق المجموعة الرابعة (فريق الجبل مع فريق بني مسلم) .. علماً أنه لا مباريات في ملعبي المصنعة ومكلان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى