جندي: تهريب متهم برمي قنبلة على نقطة أمنية بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> اتهم جندي أمس الثلاثاء جهات أمنية بالوقوف وراء تهريب متهما برمي قنبلة على نقطة أمنية بمدخل مدينة الحوطة قبل يومين مشيرا أن المتهم جرى تهريبه من داخل المستشفى الذي يتلقى فيها المصابين بالحادثة العلاج.

وقال الجندي عبدالعزيز عبده أحمد أحد المصابين بالحادثة لـ "الأيام" إن 13 جنديا تعرضوا لإصابات متفرقة إثر رمي قنبلة من قبل أحد الأشخاص وتم القبض عليه من قبل أفراد النقطة الأمنية ونقل إلى السجن بعد الحادثة للتحقيق معه من قبل الجهات الأمنية المختصة.

وأضاف: "تفاجأنا بوجود وساطات لنقل المتهم إلى المستشفى ترافقه حراسة أمنية وجرى تهريبه من المستشفى إلى جهة غير معلومة وتبين لنا أن جهات محسوبة على الأمن متورطة بتهريب المتهم في وقت مازال الجنود يتلقون العلاج من الإصابات التي تعرضوا لها".

وطالب الجندي عبدالعزيز بإنصاف الجنود المصابين مناشدا محافظ المحافظة وقيادة الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة من قام بتهريب المتهم من المستشفى.

ولوح في ختام حديثه بالتصعيد وقال: "إذا لم نجد إنصاف من قبل السلطة المحلية بالمحافظة وأجهزتها الأمنية سنلجأ إلى التصعيد بإقامة مخيم أمام مبنى المجلس الانتقالي في مدينة عدن حتى تتحقق العدالة ".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى