​أرحب ياسين : بطولة مصارعة الذراعين تشكل انطلاقة حقيقية للعبة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تنطلق غداً الخميس منافسات البطولة المفتوحة الأولى للقوة ومصارعة الذراعين في المكلا والتي تنظم من اتحاد اللعبة بساحل حضرموت برعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة ، ومبخوت بن ماضي محافظ حضرموت ، وبالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت .. وتقام منافسات البطولة التي تعتبر الأولى في مدينة المكلا بعد قرار تشكيل الفرع ، تحت أنظار قيادة الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين ممثلة بالرئيس المهندس أرحب حسن ياسين الذي وصل أمس الإثنين رفقة المسؤول المالي رأفت عميران وسعيد عبدالكريم مسؤول العلاقات بالاتحاد .
 
* وعبر المهندس ارحب حسن ياسين فور وصوله مدينة المكلا عن سعادته بالتواجد بالمكلا وحضور المنافسات التي تعتبر باكورة فرع اللعبة وانطلاقها متمنياً أن تكون مميزة للعبة .. مشيراً إلى أن البطولة هي الثانية بعد تأسيس الاتحاد العام وبعد النجاح الكبير الذي شهدته البطولة الأولى التي نظمها فرع عدن تحت إشراف الاتحاد العام الشهر المنصرم .. مؤكداً
أن الاتحاد العام يعمل بصورة حثيثة على توسيع رقعة اللعبة على مستوى نطاق أوسع في الوطن ، وذلك من خلال تشكيل حاضنة للعبة في المحافظات ممثلة بفروع الإتحادات .. مضيفا أن الاتحاد بعد تشكيل فرعي عدن وساحل حضرموت بصدد تشكيل فرع وادي حضرموت خلال اليومين القادمين، كما سيتم تشكيل فرع في محافظة تعز في الأيام القادمة.
 
* وتمنى المهندس أرحب حسن ياسين التوفيق لفرع ساحل حضرموت في تنظيم بطولة متألقة لا تختلف في زخمها عن بطولة العاصمة عدن .. شاكراً كل الجهود المبذولة من أجل انتشار اللعبة وتطوير مستواها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى