​فريق القبيلة يستحق الاهتمام

> محمد منصور مؤيم

> * فريق القبيلة هو أحد الفرق المميزة الموجودة في مديرية مودية .. هذا الفريق ليس ككل الفرق التي تقتصر على حافة أو قرية ، وإنما هو فريق يتم تجميعه من أبرز اللاعبين المتواجدين في المديرية .. وقد تم تاسيسه في العام2011 تقريباً ، وأتت فكرة تأسيسه من قبل مجموعة من لاعبي المجال الشرقي في مقدمتهم الكابتن الخلوق علاء الزرجوم والمهاجم المشاكس أحمد علي مشدق والمدافع الصلب محمد الدوح ولهذا الفريق مشاركات عدة خارج مديرية مودية منها على سبيل المثال : مشاركته في بطولة دوري المسبحي الذي شاركت فيه فرق من لودر والوضيع ومنطقة العين والصرة ، وقد أحرز اللقب ، كما أحرز لقب دوري نادي عرفان الذي أقيم مؤخراً في لودر بمشاركة 32 فريقاً وقد تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية والتي كانت أمام  إم تي إن أحد أفضل فرق لودر والذي تغلب عليه فريق القبيلة بثلاثية نظيفة .. كما أن فريق القبيلة شارك في دوريات أخرى ولهذا الفريق مشاركات في الحبيبة عدن ، وكذا في منطقة شقرة وفي شبوة ، وله صولات وجولات في البطولات التي تقام خارج مديرية مودية فهو الممثل لها وغالباً مايشرفها في مشاركاته.
 
* وما يميز هذا الفريق ويجعله محبوباً للجماهير هو أن القائمين عليه لا توجد عندهم عنصريه فترى في هذا الفريق لاعبين من كوكب ومن الجبلة وأرورمه والمنار والاهلي ومن القادسية فاللاعب المميز والمثابر سيجد له موطئ قدم في هذا الفريق الذي هو عبارة عن فريق للجميع دون تمييز ولمن يثبت وجوده .. ومما يذكر أن فريق القبيلة لايوجد له أي داعم سواء من رجال المال والأعمال أو من قيادات الألوية العسكرية الموجودة في مودية إذ كل ما في الأمر أن مشاركاته خارج مديرية مودية تأتي بجهود ذاتية من اللاعبين أنفسهم ، وحتى عندما يشرف المديرية ، ويحرز الألقاب لا يوجد من يقوم بدعمه أو حتى استقباله كنوع من التشجيع والتحفيز ولا نعرف ماهي الأسباب التي تكمن وراء ذلك؟!!
 
* ومن أبرز لاعبي فريق القبيلة في الفترة الحالية : علاء الزرجوم ومحمد الدوح ومحمد مهدي( بوتشي) والخضر الدوح وسالم الهارش وبكري ويوسف .. والشقيقان هيثم وأحمد الجندوحي .. ويشرف على الفريق حالياً الكابتن الخلوق هاني هارون سعيد ويساعده صبري العلواني .. بقي أن أشير إلى أن فريق القبيلة يستحق الدعم والاهتمام ، لا سيما من نادي فحمان لأن مشاركة لاعبي الفريق في بطولات عدة يجعل هؤلاء اللاعبين في أتم الجاهزية .. وبالتالي بإمكان نادي فحمان الإستفادة من لاعبي فريق القبيلة الذي يعتبر نواة لفريق فحمان الكروي الاول فهل من مجيب؟؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى