​مكافأة ضخمة من ريال مدريد لبنزيما بسبب الكرة الذهبية

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * كشف تقرير صحفي إسباني ، أمس الثلاثاء ، عن المكافأة التي سيحصل عليها كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، بعدما حصد جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" ، ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية ، فإن العقد الذي وقعه بنزيما في التجديد الأخير له مع ريال مدريد ينص على منحه مليون يورو إذا فاز بالكرة الذهبية.
 
* وأشارت الصحيفة إلى أن هذا النوع من المكافآت شائع بين النجوم ، وتوافق عليه الأندية ، لأن وجود الكرة الذهبية له تأثير إيجابي على النادي بأكمله ، من حيث الصورة والشهرة ، بالإضافة إلى المكاسب الاقتصادية من الرعاة والجمهور الذي يحضر في الملعب أو عبر شراء المنتجات.
 
* من ناحية أخرى كشف تقرير صحفي حقيقة حصول نادي ليون ، على مكافأة ، نتيجة فوز كريم بنزيما نجم ريال مدريد، بالكرة الذهبية .. وزعمت بعض التقارير ، وجود بند في عقد انتقال بنزيما إلى ريال مدريد عام 2009 ، ينص على منح ليون ، مليون يورو، إذا فاز اللاعب بالكرة الذهبية.
 
* ووفقًا لإذاعة "مونت كارلو" ، فإن هذا البند كان موجودًا بالفعل عند انتقال بنزيما إلى ريال مدريد، لكنه صالح فقط حتى انتهاء العقد الأول للاعب مع الميرنجي .. وخلال الموسم الماضي ، شارك النجم الفرنسي كريم بنزيما في 46 مباراة في مختلف المسابقات بقميص ريال مدريد، وسجل 44 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة.
 
* وقاد كريم بنزيما ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني "الليجا" ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي .. كما حقق النجم الفرنسي كريم بنزيما لقب دوري الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا ، كما تُوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى