​أنشيلوتي عن جائزة السيتي : حققنا التتويج الأهم

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * هنأ كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، لاعبي برشلونة جافي وأليكسيا بوتياس وروبرت ليفاندوفسكي عقب الجوائز التي تلقوها خلال حفل الكرة الذهبية .. ولم يوجه الإيطالي سهام النقد لحصول مانشستر سيتي الإنجليزي على لقب أفضل فريق للموسم الماضي، رغم تعرضه للإقصاء على يد الريال في نسخة دوري الأبطال التي توج بها الميرنجي.
 
* وقال أنشيلوتي أثناء مؤتمر صحفي :"فخورون للغاية بكل ما حققه كريم بنزيما (أفضل لاعب)، وتيبو كورتوا (أفضل حارس) واللذين لولاهما لما ذهب الفريق إلى هذا الحد، كذلك مودريتش وفينيسيوس وباقي لاعبي ريال مدريد، أهنئ الفائزين جافي وأليكسيا بوتياس وليفاندوفسكي وماني .. ومانشستر سيتي فريق نحترمه كثيرا وقدم موسما رائعا".
 
* ولم ينتقد المدرب الإيطالي لجنة تحكيم جائزة الكرة الذهبية ، ولا قرارها بحلول ريال مدريد في المركز الثالث كأفضل فريق بعد كل من مانشستر سيتي وليفربول ، رغم أن الفريق الإسباني تجاوزهما في طريقه نحو اللقب 14 لدوري أبطال أوروبا في تاريخ النادي الملكي.
 
* وأضاف أنشيلوتي :"لا أعرف جيدا المعايير لأن الحديث لا يجري حول فريق، لأن الأفضل كان ريال مدريد وكانت جائزته التشامبيونز، لا أدري ما هي معايير اختيار الفريق الفائز لكن الحديث عن هذا الأمر ، يولد شعوراً بعدم احترام فريق ظهر بصورة رائعة الموسم الماضي، عانينا بشدة للفوز عليهم في نصف النهائي ، وتوجوا بالبريمير ليج ، كل التقدير لجائزة لن تغير شيئاً بالنسبة لنا، تسلمنا الجائزة الأهم في مايو الماضي".
 
* وعن حلول البرازيلي فينيسيوس لاعب الفريق في المركز الثامن، اعتبر أنشيلوتي أنه أمر إيجابي لشحذ همة لاعبه، وأبرز "يستحق ذلك لأنه سيسمح له بمحاولة تقديم نسخة أفضل مما ظهر به في العام الماضي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى