​إفشال هجمات حوثية شمال الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
 أعلنت القوات المسلحة الجنوبية أمس عن إفشال هجوما ومحاولات تسلل نفذتها عناصر تابعة لجماعة الحوثي في قطاع الفاخر شمالي محافظة الضالع.

وذكر الموقع الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية نقلا عن مصدر عسكري قوله: "إن المليشيات الحوثية حاولت زج عدد من عناصرها للقيام بهجمات باتجاه مواقع تباب عثمان ومرخزة وعززتهم بتغطية نارية مكثفة إلا أن سرعان ما تم التعامل معهم وإجبارهم على العودة وسط خسائر في صفوفهم".

وأضاف: "تم رصد تحركات هذه العناصر منذ وقت مبكر، وقد تم استهدافهم بشكل مباشر، الأمر الذي دفع بالمليشيات الحوثية فتح نيرانها بشكل مكثف بغية إخراجهم، وقد تم التعامل مع مصادر النيران في مواجهات احتدمت نحو نصف ساعة استخدم فيها الأسلحة المتوسطة وبعض الثقيلة".

ويوم أمس الأول اندلعت مواجهات متقطعة في القطاعات الغربية لجبهة مريس شمالي مديرية قعطبة، تمكنت فيها وحدات القوات الجنوبية والمشتركة المرابطة هناك من إخماد مصادر نيران أسلحة الحوثيين واستهداف مواقعها بضربات مركزة.

وذكر المركز الإعلامي لمحور الضالع أن جماعة الحوثيين استقدمت تعزيزات بشرية من عناصرها المستجدين، في الوقت الذي ترفع فيها وحدات القوات الجنوبية جاهزيتها القتالية لمواجهة أي تطورات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى