​خلال تكريم أوائل الثانوية.. الداؤودي يؤكد الدعم والاهتمام بالموهوبين والمبدعين

> عدن «الأيام» خاص:

> كرم مدير مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي، اليوم الأربعاء، أوائل طلبة المديرية للمرحلة الثانوية العامة على مستوى محافظة عدن والمحافظات المحررة، للعام الدراسي الماضي 2021 - 2022م.
وأكد الداؤودي على حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمبرزين والموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات العلمية والأدبية والإبداعية وغيرها، مشيرا إلى أن هذا التكريم هو تعبير صادق عن التقدير الذي ناله هؤلاء الطلبة بتميزهم العلمي، ويعد حافزاً للطلبة الآخرين للاقتداء بهم والاجتهاد من أجل نيل هذا المستوى من التقدير والتميز في التحصيل العلمي والتفوق في نتائج امتحانات إتمام الشهادة الثانوية العامة.

وثمن جهود مكتب التربية والتعليم بالمديرية والإدارات المدرسية وكوادرها التعليمية، وأولياء أمور الطلبة التي صنعت هذا النجاح وهذه الصدارة التي نفتخر بها.
وكرم مدراء مدارس الثانوية العامة الذين نالوا طلابها المراكز الأولى على مستوى محافظة عدن والمحافظات المحررة، تقديراً وعرفاناً لجهودهم المبذولة في عملهم لتحسين ورفع العملية التعليمية والوصول إلى هذه المراحل المتقدمة من التفوق العلمي.

وأكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية علي علوي السويري على  تنفيذ حزمة من المشاريع التربوية والتعليمية بالمديرية كاستئناف العمل في مشروع هدم وإعادة بناء مدرسة القادسية المتعثر منذ العام 2017م، وكذا إعادة تأهيل وبناء فصول إضافية، وأيضاً تركيب منظومة الشمسية وكاميرات مراقبة في عدد من المدارس، بالإضافة إلى بناء المظلات وتوريد ألعاب في رياض الأطفال، ناهيك عن تغطية العجز من المعلمين في بعض المدارس وغيرها من المشاريع للارتقاء واستقرار العملية التعليمية وتعزيز دور التعليم وكفاءته في صناعة الأجيال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى