بن سلمان ومسجدي وياسين يطلعون على تحضيرات استضافة المكلا لبطولة مصارعة الذراعين

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * إطلع الإخوة : مساعد نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب الدكتور سالم محمد بن سلمان والمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ، ومعهما رئيس الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين المهندس أرحب حسن ياسين والمدير العام للإدارة العامة للأنشطة والخدمات الطلابية في الجامعة الكابتن زكي أحمد باقويقو على سير التحضيرات والاستعدادات الجارية حالياً من قبل (فرع اتحاد القوة ومصارعة الذراعين) في ساحل حضرموت لتنفيذ أول بطولة رسمية للفرع بعد قرار تشكيله الشهر الماضي والتي من المقرر أن تجرى منافساتها اليوم  الخميس بمدينة المكلا برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي والتي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة وبتنظيم من فرع الاتحاد بساحل حضرموت ، وتحتضنها قاعة الأديب علي أحمد باكثير برئاسة جامعة حضرموت في إطار الشراكة والتعاون القائم بين المكتب والجامعة.
 
* وكان المدير العام لمكتب الشباب والرياضة قد التقى بمكتبه بقيادة الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين الزائر حالياً لمدينة المكلا بهدف حضور فعاليات البطولة الأولى لفرعه بالساحل ، وقد رحب المدير العام بالوفد مثنياً على دعمهم المعنوي الكبير لفرع الاتحاد المتمثل بحضورهم ومشاركتهم للبطولة .. مؤكداً مساندة ووقوف المكتب مع فرع الاتحاد واعتماده رسمياً ضمن قوام فروع الاتحادات.
 
* من جانبه قدم رئيس الاتحاد العام الكابتن أرحب حسن ياسين شكر قيادة الاتحاد للمكتب على ماحظي به فرع الاتحاد من الاهتمام وإقامة أول بطولة بعد أقل من شهر من تشكيل قوام الفرع .. مشيراً إلى أن بطولة المكلا هي البطولة الثانية بعد تأسيس الاتحاد العام وباكورة أنشطة فرعه بالساحل.. موضحاً أن الاتحاد العام  يعمل حالياً على توسيع رقعة اللعبة على نطاق واسع لتشمل معظم المحافظات .. واستعرض رئيس فرع اتحاد القوة ومصارعة الذراعين بساحل حضرموت الكابتن سلطان بن سميدع تقريراً حول استعدادات تدشين أول بطولات اللعبة في ساحل حضرموت ، والتي ستقام (اليوم الخميس) بمشاركة عدد من الشباب المهتمين والراغبين في ممارسة هذه الرياضة وقد تم إعتماد الفئات المسموح بها من قبل اللجنة المنظمة بالاتحاد للنزالات والمواجهات وهي ستة أوزان : (60, 70 ,80 ,90 ,100, 110كجم) ، كما تم اعتماد المنافسات واللعب باليد اليمنى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى