​عقوبات وغرامات على خلفية ما حدث في نهائي كأس البلدة

> المكلا «الأيام» خاص :

> * أصدر فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت أمس ، قراراً إدارياً ، رقم 8 لعام 2022م ، تضمن عقوبات وغرامات وجزاءآت بحق ناديي التضامن والشعب ، بسبب الأحداث التي رافقت سير المباراة النهائية لبطولة كأس البلدة ، والتي فاز بها التضامن بركلات الترجيح بعد التعادل بهدفين لمثلهما ، في الوقت الأصلي للمباراة النهائية ، التي أقيمت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا السبت الماضي والتي تُوج التضامن بطلاً لها.
 
* وجاء في القرار الذي استند إلى قرار لجنة المسابقات الفرعية بعد اجتماعها ومناقشتها للتقارير الفنية والإدارية للمباراة النهائية حيث أن المباراة سارت سيراً طبيعياً ، وسادتها مشاعر الأخوة والمحبة والأخلاق الحميدة ، التي اتصف بها لاعبو الناديين ، وكذا الأجهزة الفنية والإدارية وانتهت بصورة جيدة ، باستثناء (الخروج الخاطىء لبعض جماهير الناديين أثناء الاحتفال بالأهداف إلى أرضية الملعب) .. وعلى ضوء تلك التقارير ، أقر مجلس إدارة فرع اتحاد كرة القدم في الساحل الموافقة على القرارات المتخذة بحق الناديين من قبل لجنة المسابقات .. وهي كالتالي :

(1) نظراً لقيام جمهور نادي التضامن بالدخول إلى صحن الملعب ، والتشجيع من قبلهم ، وظهور بعض مشجعيهم بارتداء اللباس المخزي ، والذي لا يتناسب مع قيمنا وعاداتنا ، لذا توجب توجيه (إنذار نهائي للنادي)، مع فرض غرامة مالية تقدر بـ (300 ألف ريال).
(2) عدم مرافقة جماهير نادي التضامن لمؤازرة فريقهم لعدد (5) مباريات رسمية ، يقيمها فرع اتحاد كرة القدم في الساحل على أن يلعب الفريق (بدون جمهور) ، وذلك استناداً للمادة رقم (46) والفقرات ( أ ، ب ، ج) من لائحة المسابقات.
(3) يتحمل نادي التضامن القيام بإصلاح السياج الحديدي للملعب خلال مدة أقصاها ثلاثة أيام فقط ، ودفع كافة المخاسير المترتبة على ذلك.
(4) ونظراً لقيام جمهور نادي الشعب الرياضي بالدخول إلى صحن الملعب ، والتشجيع من قبلهم ، وظهور بعض المشجعين وهم يرتدون اللباس الذي لا يتناسب مع قيمنا وعاداتنا لذا توجب توجيه (إنذار نهائي للنادي) مع فرض غرامة مالية تقدر بـ  (200ألف ريال).
(5) عدم مرافقة جماهير نادي الشعب لمؤازرة فريقهم لعدد (3) مباريات رسمية ، يقيمها فرع اتحاد كرة القدم في الساحل ، على أن يلعب الفريق (بدون جمهور) ، وذلك استناداً للمادة رقم (46) والفقرات (أ ، ب ،ج) من لائحة المسابقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى