​رئيس انتقالي شبوة يلتقي بمكتب الشباب والرياضة في المحافظة

> عتق «الأيام» خاص :

> * التقى العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة أمس بأعضاء مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، حيث أشاد بالجهود التي يبذلها مكتب الشباب لاستمرار إقامة الأنشطة الرياضية التي من شأنها تعزيز دور الشباب وتنمية مواهبهم وقدراتهم.
 
* وقال الجبواني أن شريحة الشباب ، تعد أهم شريحة لبناء المجتمع والوطن ، وأن الإهتمام بهم يعد أولوية ، من أولويات عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة، واستمع الجبواني من نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ سالم ظويفر صائل إلى المعوقات والصعوبات التي تواجههم والرؤى والأفكار التي تسهم في تطوير النشاط الرياضي على مستوى المحافظة.
 
* وتحدث مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي شبوة الأستاذ عبدالرحمن الحرملي إلى أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية لجميع الألعاب وأن لا تكون محصورة في إقامة بطولات كرة القدم فقط .. وأكد الحرملي وقوف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي وإدارة الشباب والطلاب في المحافظة إلى جانبهم من أجل تذليل الصعوبات التي تعيق استمرار الأنشطة الرياضية في المحافظة.
 
* حضر اللقاء الأستاذ خالد عطيف نائب مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة ، والأخ عسكر بن يحيى مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، والأخ عبد الكريم سعادة مدير ملعب الخليفي ، والاخ وجدي جمعان نكير نائب مدير الصالة الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى