​السقاف وبن جرادي يتفقدان سير العمل في المشروع الاستثماري لنادي التلال

> عدن «الأيام» خاص:

> * تفقد مستشار الرئيس الزُبيدي رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ مؤمن السقاف بمعية مدير عام مديرية صيرة نائب رئيس نادي التلال الدكتور محمود الجرادي المشروع الاستثماري لنادي التلال في مدينة كريتر بالعاصمة عدن .. واستمع السقاف إلى شرح مفصل من قبل ممثل مكتب الخضيري للمقاولات الجهة المنفذة للمشروع حول سير الأعمال في المشروع والتي شارفت مراحله الأولى على الإنتهاء.
 
* وخلال الزيارة التفقدية للمشروع حث السقاف الجهة المنفذة على سرعة إنجاز العمل في المشروع مؤكداً على أهمية تنفيذه لكونه سيكون يمثل مصدر دخل شهري لعميد الأندية الجنوبية ، ولكونه سيسهم أيضاً في ديمومة واستمرار الأنشطة على مدار العام .. كما قام الأستاذ السقاف بالإشادة بدور السلطة المحلية في مديرية صيرة، ممثلة بمديرها العام الدكتور محمود بن جرادي من خلال دعمه وتمويله لتنفيذ مثل هذه المشاريع الاستثمارية المفيدة جداً ، والتي ستخدم نادي التلال وتسهم في النهوض بالبنية التحتية في المديرية.
 
* الجدير بالذكر أن أعمال هذا المشروع ستشمل بناء خمسة محلات تجارية في مبنى النادي القديم ، المقابل لمصلحة الهجرة والجوازات بكريتر عدن.
 
* رافق رئيس دائرة الشباب والرياضة في هذه الزيارة ، مسؤول العلاقات العامة بالدائرة أ . أحمد العولقي ، بحضور أمين عام نادي التلال الكابتن عادل سعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى