​(المنصورة) يحرز كأس أربعينية الشهيد القائد هدار الشوحطي

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> * أحرز فريق نادي المنصورة كأس أربعينية الشهيد القائد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد ، وذلك بفوزه على فريق نادي الانطلاق الوهطي بهدف دون مقابل في المباراة الكروية التي أقيمت عصر يوم أمس على ملعب نادي الانطلاق بمدينة الوهط بدعم ورعاية (مكتبة الهلال للدعاية ومطبعة أمجرباء الحديثة).
 
* وقد استطاع فريق نادي المنصورة العدني تحقيق الفوز ، وإحراز كأس الفعالية الكروية ، التي نظمها نادي الانطلاق في الوهط بمناسبة أربعينية (الشهيد القائد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد) ، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد استشهاده في جبهة الحد بيافع الموافق 6 سبتمبر بعد مسيرة نضالية حافلة بالعطاء.
 
* وقد شهدت مجريات المباراة تفوقا واضحا من جانب لاعبي فريق نادي المنصورة الذين لم يمهلوا المنافس كثيراً بالمباغتة في تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى من المباراة عن طريق (المهاجم محمد حيدرة) ، ليحاول بعدها لاعبو الانطلاق العودة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف .. وشوط المباراة الثاني لم يشهد أي تغيير على صعيد النتيجة على الرغم من تحسن أداء الفريقين ، والذي أثمر عن العديد من الفرص التي كانت سانحة للتهديف والتي لم تستغل بالصورة المثالية لينتهي اللقاء بفوز فريق نادي شباب المنصورة بهدف دون مقابل .. أدار المباراة عواد الرفاعي ومحمد فضل دهيس وعبد الله طالب.
 
* وفي نهاية الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج خالد اليماني ورئيس نادي انطلاق الوهط عارف باعوين ، وعلي صالح أمين عام نادي المنصورة ، ويسلم باجول مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية تبن ، تم تسليم قائد فريق نادي المنصورة كأس المناسبة وسط أجواء رياضية رائعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى