​تواصل فعاليات الدورة التدريبية للرخصة الآسيوية (c)

> صنعاء«الأيام» خاص :

> * تتواصل لليوم الرابع على التوالي فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث (c) ، التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم في صنعاء بمشاركة 24 متدرباً ، يمثلون الأندية والمنتخبات الوطنية ، ويحاضر في الدورة المعتمدة وفقاً للمنهج المعتمد من الاتحاد الآسيوي المحاضر الدولي الأستاذ محمود عبيد والتي تستمر فعالياتها حتى الـ 30 من أكتوبر الجاري.
 
* ويتلقى المشاركون في هذه الدورة محاضرات نظرية وتطبيقات عملية واختبارات شفوية وتحريرية وتطبيقية على مدى 60 ساعة وبواقع خمس ساعات يومياً .. وخلال الـ 3 الأيام الماضية تلقى المشاركون محاضرات نظرية توضح الفارق بين المدرب والمدرب المربي ، خصائص الطفل ، طريقة التدريب ، المهارات الأساسية في كرة القدم ، تنظيم دورة كرة القدم للبراعم ، مراحل تكوين لاعب كرة القدم .. وفي الجانب العملي تلقى المشاركون محاضرات ميدانية على ملعب وحدة صنعاء في الإحماء بكرة وبدون كرة ، والتوافق بالكرة ، والسيطرة على الكرة ، الإستلام والتسليم ، التمرير الطويل والمساندة ، التمرير القصير والمساندة .
 
* وتتواصل فعاليات هذه الدورة خلال الايام المقبلة ، حيث سيتلقى المشاركون ، عدداً من المحاضرات التطبيقية والنظرية قبل الخصوع للإختبارات العملية الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى