وزير الشباب والرياضة يستقبل منتخب الناشئين ويمنح مليون ريال لكل فرد

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * كرم الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري صباح أمس الجمعة بعثة منتخبنا الوطني للناشئين المتأهل إلى النهائيات الآسيوية بمليون ريال يمني لكل فرد ، وذلك خلال استقباله لهم في ديوان وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن .. وخلال حفل الاستقبال نقل الأخ الوزير تحيات القيادة السياسية في البلاد برئاسة رئيس مجلس القيادة د . رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة ، ورئيس الحكومة د . معين عبد الملك لأفراد البعثة ، مؤكدًا لهم اهتمام الحكومة والدولة بالرياضة والرياضيين، وحرصهم واهتمامهم بمنتخب الناشئين، الذي كان سببًا في إسعاد ملايين اليمنيين.

* وأكد الوزير قائلا : "سنولي اهتماما خاصا بمنتخب الناشئين الذي يشكل النواة الأولى في تكوين منتخباتنا الوطنية وسنحاول تقديم الدعم والمساندة له ، من خلال تهيئة الظروف المناسبة من أجل مواصلة التألق في المحافل والاستحقاقات الدولية ، مجددا دعمه لكافة المنتخبات الوطنية وفي كافة الألعاب ، معلنًا عن تخصيصه مبلغاً وقدره (100) مليون ريال من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة لدعم اتحاد كرة القدم لإعداد المنتخب للنهائيات الآسيوية".

* وأشاد البكري بجهود الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي ، وحرصه على تواجد كافة منتخبات كرة القدم بمراحلها السنية في كل البطولات العربية والقارية ، مقدماً الشكر والتقدير ، لجميع أعضاء بعثة المنتخب متمنياً لهم التوفيق في المرحلة القادمة ، والسير بخطى ثابتة ، نحو تحقيق نجاحات أكبر وأعظم ، وتحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

* وفي نهاية هذا الحفل منحت وزارة الشباب والرياضة رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي (درع الوزارة) ، نظير جهوده الكبيرة في دعم المنتخبات الوطنية ، تسلمه نيابة عنه عضو الاتحاد العام د . أ . حسن عبدربه والأستاذ عبد الجبار سلام ، وفي ذات السياق أهدت (شركة إعمار هاوس) شاشة تلفزيون لكافة أفراد بعثة منتخبنا الوطني للناشئين ، تحفيزاً لهم على ما حققوه من إنجاز للكرة اليمنية بالتأهل لنهائيات كأس آسيا 2023 تحت 17 سنة.

* وبعد ذلك .. أقامت وزارة الشباب والرياضة مأدبة غداء على شرف البعثة ، حضرها عدد كبير من قيادات العمل الرياضي ومراسلي الصحف والمواقع والقنوات الفضائية المحلية والخارجية .. كما جرى تكريم إدارة مطعم المراسيم من قبل وزارة الشباب والرياضة لتسهيلها واستضافتها بعثات منتخباتنا الوطنية بمختلف الألعاب والرياضات .. كما قدمت وزارة الشباب والرياضة وبعثة المنتخب شكرها لـ (شركة نجمة الفخامة للنقل) لصاحبها ذو الفقار المخلافي ، على وقوفه الدائم وتعاونه مع المنتخب بتوفير حافلات نقل البعثة داخليا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى