التضامن يبدأ حملة دفاعه عن لقب كأس حضرموت بفوزه في مباراة من دون جمهور

> المكلا «الأيام» خاص :

>  بدأ حامل لقب النسخة السادسة لكأس حضرموت لكرة القدم أمس الجمعة حملة دفاعه عن اللقب بفوز بثلاثية نظيفة على نظيره الضليعة الذي يلعب لأول مرة بعد نيله الاعتراف في العام 2020 .. وقد سجل التضامن أهدافه الثلاثة عن طريق لاعبيه محسن باقادر وزكي باعقبه وأحمد البيتي (ملك) .. فيما أهدر ضربتي جزاء.

* خاض فريقا (التضامن والضليعة) مباراة الافتتاح هذه من دون حضور أي جمهور ، تطبيقاً للعقوبة التي أصدرها فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت بحق التضامن على خلفية الأحداث التي رافقت المباراة النهائية لكأس البلدة أمام جاره الشعب ، لكن السؤال هنا : ما ذنب (نادي الضليعة) في حرمان جمهوره من الحضور وتشجيع فريقه، خاصة وأن نظام دور المجموعات في بطولة كأس حضرموت تلعب فيه الأندية من دور واحد؟

* التضامن وضع ثلاث نقاط في رصيده ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب والضليعة ، أندية كل من : أهلي الغيل وشباب القارة ووحدة شحير ونهضة الريدة .. علماً أن التضامن سيلعب أيضاً 5 مباريات من دون جمهوره ، حيث تابع الجمهور التضامني الأزرق مباراة فريقه أمس ، لكنه ليس من المدرجات كالعادة، بل صعد لقمة جبل مطل على ملعب بارادم ليشاهدها ، كما تواجد مجلس إدارة النادي في نفس المكان.

* هذا ويذكر أن التضامن قد أحرز 3 نسخ لكأس حضرموت ، وهو النادي الوحيد ، الذي سجل هذا الرقم من بين أندية حضرموت ، وذلك في النسخة الأولى عام 2009 ، والرابعة عام 2014 ، والسادسة في عام 2019.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى