​شرطة ساحل حضرموت تعد استراتيجية لمواجهة تهريب المخدرات

> المكلا «الأيام» خاص:

>
قال مدير عام شرطة ساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، إن قيادة الشرطة بالتعاون مع القوات العسكرية والسلطة المحلية أعدت خططا طموحة لمواجهة تهريب المخدرات وحفظ أمن المواطن، داعيا إلى تكاتف وتعاون الجميع مع الأجهزة الأمنية".

وقال المنهالي في حديث لقناة الغد المشرق: "لدينا خطة أمنية جديدة جاري العمل على تنفيذها في مدينة المكلا وبقية مدن ساحل حضرموت بالتعاون مع القوات العسكرية لحفظ أمن المواطن، لمواجهة تهريب المخدرات، ونأمل خيرا في تطبيقها على الواقع بمساعدة وتكاتف جميع المواطنين مع أجهزتهم الأمنية".

وأضاف المسؤول الأمني، "اجتماع اللجنة الأمنية مع السيد المحافظ مبخوت بن ماضي رئيس اللجنة الأمنية كان استثنائيا كونه الاجتماع الأول للمحافظ، حيث تمت فيه مناقشة الحالة الأمنية وسبل تعزيزها وتطويرها من خلال تجاوز السلبيات، ووضع خطط من شأنها أن تعزز حالة الأمن والاستقرار بساحل حضرموت".

ونقل مركز العلام الأمني بشرطة المكلا عن المنهالي قوله، إن الانسجام الإداري، والعمل بروح الفريق الواحد، ووجود التكامل والتناغم التنسيق والتفاهم والتعاون، أمر ضروري لخدمة الوطن والمواطن.

 ودعا المنهالي قيادة الشرطة بمديرية يبعث إلى ضرورة تكاتف وتعاون الجميع والترفّع عن الأمور التي تؤدي إلى إشعال الخلافات الإدارية التي بدورها تقف حاجزًا ضد تقدم المديرية في شتى مجالاتها، منوهًا بأن التقدّم والتطور يرتبطان ارتباطا وثيقا بمدى استتباب الأمن والاستقرار الذي يحفظ السكينة العامة للمواطنين، مؤكدًا أنه سيطّلع على كل الملاحظات الخاصة بالملف الأمني، وسيتخذ الإجراءات المناسبة تجاهها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى