مؤسسة مياه لحج ترفع أسماء المتهمين بالاعتداء على مساحة المشروع

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> بدأت نيابة الأموال العامة بمحافظة لحج، اليوم السبت، الإجراءات القانونية تجاه المعتدين على مساحات مشروع أحواض المعالجة للصرف الصحي التابع لمؤسسة المياه، وتوجيه مذكرات حضور للمعتدين بناءً على شكوى رفعتها المؤسسة لنيابة الأموال العامة.

وكشفت وثيقة صادرة من المؤسسة موجهة لرئيس نيابة الأموال اطلعت "الأيام" على نسخة منها، أسماء المعتدين بمنطقة الفشلة التي لازالت مشكلتها لم تحل من قبل السلطة المحلية رغم العديد من القرارات وتشكيل اللجان بخصوص مساحة المشروع التي تعرضت للاعتداء والبسط من قبل بعض الجهات الاستثمارية.

وتقدمت مؤسسة المياه في مذكرتها ضد من قام بالاعتداء على الأرض الخاصة بالمشروع والبالغ مساحتها 6كم وبالأطوال 2×3 كم، وهم، الشيخ علي بن جريبة، راشد الهمامي، نادر محمد علي حمود، شركة السعيد للخرسانة، عبدالمجيد عبدالقوي عمر الكلدي.

وأشارت مذكرات المؤسسة إلى أن أرض الأحواض تضررت بشكل كبير من واقعة الاعتداءات في المساحة المتبقية خارج السور.

وطالبت في مذكرتها عدالة النيابة التوجيه بضبط المذكورين أعلاه وإلزامهم بإخلاء المساحات التي تم التداخل فيها الخاصة بالأحواض وتسليمها إلى المؤسسة ليتم استكمال المشروع الخاص فيها وبأسرع وقت ممكن واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة في مواجهتهم حفاظا على المال العام كونكم حماة المصلحة العامة.

وأرفقت المؤسسة في مذكرتها إسقاطا يوضح الاعتداءات الواقعة داخل الموقع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى