للحفاظ على البيئة.. حملات توعية وتشجير بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> نفذت الهيئة العامة لحماية البيئة بلحج، اليوم السبت، حملة توعية وتشجير بمؤسسة الدمج الاجتماعي لذوي الإعاقة للتنمية بالمحافظة.

وأكد إسماعيل أبوبكر القائم بأعمال مدير الهيئة العامة لحماية البيئة أن لديهم خطة وبرنامج عمل محدد لتنفيذ الأنشطة البيئية بإشراف مباشر من م. فتحي الصعو مدير عام الهيئة وبالتعاون مع القطاعات العامة والخاصة في المحافظة، مضيفا أن حملة التشجير هدفت إلى توعية الطلاب والمعلمين بمؤسسة الدمج الاجتماعي لذوي الإعاقة للتنمية بأهمية الحفاظ على بيئة خالية من الشوائب والملوثات، مشيدا بمستوى التنسيق بين الجانبين في إنجاح هذه الحملة التي استهدفت المؤسسة.

وأضاف أياد وادي مدير إدارة الإعلام والتوعية بالهيئة أن الحملة كانت ناجحة بكل المقاييس وحققت أهدافها، وستكون هناك عدد من الحملات والعمل المشترك بين الجانبين، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه الصعو في الإشراف المباشر على تنفيذ الحملات التوعوية في كل القطاعات المختلفة.

وعبرت اعتماد باشاذي المدير التنفيذي لمؤسسة الدمج الاجتماعي لذوي الإعاقة للتنمية عن سعادتها البالغة في تنفيذ هذه الحملة والتنسيق لها، مشيدة بالأدوار التي تلعبها الهيئة من خلال تنفيذ الحملات التوعوية والفعاليات البيئية المختلفة، مؤكدة على أهمية التفاعل والشراكة بين المؤسسة والهيئة.

وأضافت حكمت محمد سعيد عامر المدير الفني للمؤسسة أن لديهم عددا من الأقسام أبرزها الأكاديمي وما قبل الأكاديمي والتوحد والتكامل الحسي والدون.

وتوجه طلاب المؤسسة بمشاركة فريق العمل التابع للهيئة بغرس الأشجار المتنوعة في حديقة المؤسسة إيذانا ببدء تنفيذ الحملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى