اليوم ختام مباريات الدور الاول لبطولة الفقيد العيسائي

> باتيس «الأيام» عارف علوان :

> * تختتم عصر اليوم الأحد مباريات الدور التمهيدي الأول من منافسات بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي الكروية السادسة والتي ينظمها اتحاد الكرة الشعبية بمنطقة باتيس بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة أبين بدعم من شركة العيسائي للاسمنت والتي أقيمت بمشاركة 33 فريقا مثلوا مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وكانت قد أقيمت عصر أمس السبت المباراة قبل الأخيرة من الدور الاول والتي جمعت فريقي (الماتري والاتفاق) وكلاهما من باتيس والتي انتهت بفوز الأول (5 - 4) بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدف والتي احتضن وقائعها ملعب نادي السد الذي يحتضن الحدث .. حيث كان فريق الماتري البادئ في التسجيل في الشوط عبر لاعبه (فيصل بليغ) قبل أن يدرك الاتفاق التعادل في الشوط الثاني بواسطة اللاعب (عبد الهادي سالم).

* وستقام خلال استراحة شوطي مباراة اليوم الأحد والتي ستجمع بين أبناء الجيرة فريقي الشعب والنصر من باتيس في قرعة الدور الثاني (الـ 16) للفرق التي نالت شرف التواجد في هذا الدور ، والذي سيظهر فيه التنافس على أشده للوصول إلى غايات العبور نحو المراحل القادمة ومواصلة التنافس للتحليق نحو منصة التتويج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى